اخبار المحافظات

حزب مصر الحديثة بالشرقية ينظم مؤتمر جماهيري حاشد لتأييد المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات الرئاسية

الشرقيه محمد عبدالله 

             نظم حزب مصر الحديثة بالشرقية ، مؤتمر جماهيري حاشد لدعم وتأييد المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات الرئاسية، بحضور جماهيرى حاشد من كافة أنحاء محافظة الشرقية ، وبحضور اللواء طارق عجيز الأمين العام للحزب بالشرقية ، والعميد شريف سمير نائب أمين عام حزب مصر الحديثة ، والنائبة نيفين الأنطوني عضو مجلس الشيوخ عن حزب مصر الحديثة بالشرقية.

شارك في المؤتمر أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ وأمناء الأحزاب السياسية ، فضلاً عن رجال الدين الإسلامي والمسيحي والقيادات التنفيذية والشعبية وعمد ورموز قبائل المحافظة وبعض الكيانات الداعمة للرئيس السيسي وحشود من أهالي المحافظة.

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني وتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم عرض فيلم عن الإنجازات التي تمت في جميع أنحاء الجمهورية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ونقل العميد شريف سمير نائب أمين عام الحزب ، تحيات الأستاذ الدكتور وليد دعبس رئيس حزب مصر الحديثة ، واللواء أحمد فهمي الأمين العام للحزب ، موضحاً أن الرئيس السيسي هو الوحيد القادر على حماية مصر من الأخطار المحيطة بها.

أكد اللواء طارق عجيز الأمين العام للحزب بالشرقية ، على دعم محافظة الشرقية للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات القادمة لمواصلة مسيرة التنمية والإنجازات على أرض مصر ، مطالباً الجميع بالإلتفاف حول القيادة السياسية.

وأوضح ممثلي الأزهر والكنيسة ، أن المشاركة في الإنتخابات الرئاسية واجب ديني ، مؤكدين دعمهما لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

#حزبمصرالحديثة
#أمانةالشرقية
#تطورونماءإلتزاموأداء
#الجمهورية_الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: