حوادث وقضايا

الداخلية تؤكد استمرار الاستنفار لحين الانتهاء من عمليات الفرز واعلان النتائج

images (40)

كتبت/لمياء الباجوري

أكد اللواء مجدى عبد الغفّار وزير الداخلية استمرار حالة الاستنفار الأمنى بين كافة القوات المكلفة بتأمين العملية الانتخابية، وذلك حتى الإنتهاء من إعلان نتائج الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

جاء ذلك فى تصريحات صحفية، عقب الإدلاء بصوته فى جولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة الشهيد رامى الجنجيهى بمدينة نصر.

وأكد وزير الداخلية أن رجال الشرطة يعملون على قدم وساق بالتنسيق مع القوات المسلحة على تأمين كافة مجريات العملية الانتخابية وضمان قيام الناخبين بالإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر، لافتا فى الوقت نفسه إلى أنه أصدر توجيهات لقطاع حقوق الانسان بالوزارة بتوفير عدد من المقاعد المتحركة باللجان الانتخابية لمساعدة كبار وذوى الإحتياجات الخاصة على الإدلاء بأصواتهم دون مشقة.

وأشار وزير الداخلية إلى أن غرفة العمليات بالوزارة والتى يشرف عليها بنفسه لم تتلق حتى الأن من غرف العمليات الفرعية بمديريات الأمن الـ13 التى تجرى بها المرحلة الثانية مِن الانتخابات البرلمانية وكذلك غرف العمليات الفرعية ببعض القطاعات الأمنية ذات الصِّلة، أى إخطارات حول وقوع أى من شأنه تعكير صفو العملية الانتخابية حتى الأن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: