اخبار المحافظات

الحبيب الجفري ينعي شيخ الزاهدين في سيناء

متابعه ///محمدعبدالله

الحبيب علي الجفري ينعي شيخ الزاهدين فضيله الشيخ  سليمان أبوحراز السواركي، الذي أعدمه عدد من الإرهابيين المنتمين لتنظيم أنصار بيت المقدس بشمال سيناء،img_1399 img_1400

وقال «الجفري» إن «خوارج العصرأقدموا على قتل فضيلة الشيخ المُعمَّر، سليمان أبوحراز السواركي الأشعري الشافعي الشاذلي، بعد تجاوزه المائة سنة، ولم يرعوا حق شيخوخته وفقد بصره، فضلًا عن علمه وتقواه، فقاموا بقطع رأسه، وهو الشيخ الذي اجتمعت سيناء بقبائلها على احترامه وإجلاله وقبول وعظه ونصائحه وتوجيهاته ،وذلك لأنه رفض الانصياع لانحراف فكرهم الإجرامي المنحرف .

وأضاف الداعية، في تدوينة له على صفحته الشخصية بـ«فيس بوك»، الأحد، تحت عنوان «استشهاد شيخ الزاهدين في شمال سيناء.. إنا لله وإنا إليه راجعون»: «لم يتورع هؤلاء المجرمون عن رميه بالشرك والكفر ووصفه بالكاهن شأنهم شأن أسلافهم من الخوارج قتلة الصحابة رضي الله عنهم».

واضاف : رحمه الله وأعلى درجاته وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، وتقبله في الشهداء، وأخلفه في أهله وتلاميذه وقبيلته وأهل سيناء المباركة ومصر الطيبة والأمة بخلف صالح، ورفع هذا البلاء عن الأمة المحمدية، وخالص التعازي لذوي الفقيد وقبيلة السواركة الكرام ومريديه وأحبابه والأمة المحمدية، بل والإنسانية جمعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: