حوادث وقضايا

اب يحرر محضر ضد نجله يتهم في التسبب بحمل شقيقته سفاحا بعد معاشرتها في المنوفيه

كتبت//رغدة رجب
تلقى اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بتقدم ” م ا م ” 53 سنه، عامل، لشركة مياة الشرب والصرف الصحى بفرع القاهرة، ومقيم بقرية تلوانة التابعة لمركز الباجور، إلى مركز الشرطة وبصحبته ابنته ” ي م ا م ” 20 سنه، دبلوم تجارة، مقيمة بذات العنوان، وذلك لتحرير محضر يتهم فيه ابنه ” أ م ا م ” 27 سنة عاطل ومقيم بذات الناحية، بمعاشرة شقيقته جنسيا حتى حملت منه سفاحا.

وأكد الوالد فى المحضر أنه شك فى تصرفات الابن والابنة بعد اكتشافه ظهور بطنها بشكل ملحوظ الامر الذى جعله يفكر فى الامر ويسألها، وكان الرد عادى أنه بعض التعب، ولكن مع التعنيف والإجبار على الاعتراف كانت المفاجأة بأن أعترفت نجلته بان شقيقها هو من قام بمواقعتها جنسيا لأكثر من مرة بالمنزل، وهو ما أدى فى النهاية إلى الحمل والذى وصل إلى الشهر الخامس .

لم يفكر الأب كثيرا فى الامر حتى أخذ نجلته وذهب بها إلى مركز الشرطة كى يتم التحقيق فى الواقعة كاملة.

وبسؤال ” ي م ” قررت ذات اقوال والدها بالمحضر، مشيرة إلى أن شقيقها قام بمعاشرتها معاشرة الازواج فى منزل والدها، اكثر من مرة حتى حملت منه، وأنه كان يجبرها على هذا الامر وعندما نهرته أكثر من مرة كان تهديده لها بانه سيقتلها فى حال اعترافها بالامر لأى أحد .

وبسؤال المشكو فى حقة أنكر ما نسب إليه وعلل إتهام والده له لأن شقيقته سيئة السمعة، وكان لها العديد من العلاقات، مؤكدا ان الاتهامات جميعها باطلة وأنه لم يقم بمعاشرتها على الأطلاق .

فيما كلفت وحدة المباحث بالتحرى عن الواقعة، وتم تحرير المحضر رقم 7553 إدارى مركز الباجور، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات، والتى طالبت بتحريات المباحث حول الواقعة، والعرض على الطب الشرعى لبيان ما بها من حمل وعمل تحاليل للوصول إلى حقيقة الأمر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: