اخبار المحافظات

بالصور.قرية سنهوت تكرم ٣٥١ من أبنائها حفظه القرآن الكريم

وائل مقلد 
  أقامت الجمعية المصرية للتنمية البشرية والأعمال الخيرية بالشرقية ومقرها قرية سنهوت أحتفالية كبرى لتكريم ٣٥١ من أبنائها وبناتها حفظة القرآن الكريم وذلك يوم السبت الموافق ١٩ اغسطس ٢٠٢٣ بقاعة ديفا جاردن .
حيث نظمت الجمعية مسابقة كبرى لحفظة القرآن الكريم مقسمة لخمسة مستويات وهى حفظ القرآن الكريم كاملا وحفظ نصف القرآن الكريم وحفظ ربع القرآن الكريم وحفظ ثلاثة أجزاء من القرآن الكريم وحفظ جزء واحد من القرآن الكريم بالإضافة إلى مسابقة مستقلة لذوى الهمم ( ذوى الأحتياجات والقدرات الخاصة ) والتى أقيمت فعالياتها  وإجراء الاختبارات بسنتر ساينس بسنهوت .
واسفرت المسابقة عن زهور ونجوم تتلألأ فى سماء القرآن الكريم الأمر الذى أوجب على الجمعية بذل المزيد من الجهد لعمل حفل يليق بحفظة كتاب الله وبقرية سنهوت.
شارك فى الحفل فضيلة الشيخ الدكتور أشرف الفيل وفضيلة الشيخ الأستاذ. الدكتور عبدالله أبو الفتح وفضيلة الشيخ هشام مقلد وفضيلة المبتهل بالإذاعة الشيخ . محمد عبد السلام الحسيني وفضيلة الشيخ. السيد خبر وفضيلة الشيخ .اسلام بدر بالإضافة إلى العديد من الشخصيات العامة من أبناء القرية ومركز منيا القمح من المهتمين بالعمل الخير والتنموي.
وصرح الأستاذ. وائل مقلد رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية أن العمل العمل يعد من أهم أنشطة الجمعية التى يحرص عليها مجلس الإدارة ويشارك فى دعم المسابقة والإحتفالية أبناء سنهوت المقيمين فيها وخارجها وكذا أصدقاء الجمعية ومحبى عمل الخير كما أن شباب الخير من شباب وفتيات القرية المتطوعين بالجمعية المصرية يقوموا بجهد عظيم في تنظيم المسابقة وكافة اعمال الخير فى القرية .
وأكد مقلد على أن الجمعية حريصة على دعم مثل هذه الأعمال لما فيها من خير كثير لصالح الدين والوطن وان ادخال السعادة على قلوب الأطفال أمر لا يوصف .
ملحمة حب وسعادة اجتاحت قرية سنهوت يوم الإحتفالية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: