حوادث وقضايا

بالصور تفاصيل انفجار قنبلة في ارهابين حاولا زرعها بمحيط مجمع مواقف دمنهور

6201527214459115

كتبت/لمياء الباجوري تنزيل

حالة فزع انتابت أهالي مدينة دمنهور بعد انفجار قنبلة في شخص مجهول كان يستقل دراجة بخارية، أثناء قيامه بزرعها بمحيط مجمع دمنهور للمواقف بجوار شركة ميسا بدمنهور.

حيث تم الدفع بفريق من خبراء المفرقعات إلى مسرح الأحداث وفرض كردون أمني بمحيط المنطقة. عد دقائق من إفطار اليوم العاشر فى شهر رمضان المعظم، حاول إرهابيون بالبحيرة تعكير صفو الأجواء الروحانية للشهر الكريم، وبينما يفطر المصريون يومهم، ذهب إرهابيان يستقلان دراجة بخارية بقنبلة بقصد تفجير مجمع مواقف دمنهور.

فيما شاءت العناية الإلهية أن تنقذ المواطنين وتنفجر القنبلة فى جسد الإرهابيين قبل الوصول للمنطقة المستهدفة وزرع القنبلة.

البداية كانت عندما انفجرت قنبلة فى إرهابى كان يستقل دراجة بخارية، قبل قيامه بزرعها بمحيط مجمع دمنهور للمواقف بجوار شركة ميسا، وبعد تمشيط المنطقة عثر على جثة إرهابى آخر كان يرافق القتيل الأول.

كان اللواء محمد فتحى إسماعيل مساعد وزير الداخلية تلقى إخطارًا من العميد جمال يس مدير الحماية المدنية بالحادث وتم الدفع بفريق من خبراء المفرقعات إلى مسرح الأحداث. فيما أكدت مصادر أمنية بالبحيرة مصرع الإرهابيين، وتحطيم أتوبيس تابع لشركة رحلات، فيما قام فريق من نيابة دمنهور برئاسة المستشار عمرو الأحول لمعاينة آثار الانفجار.

وتشهد محافظة البحيرة، استنفارًا لتأمين المنشآت الحيوية والشرطية والتصدى لأى أعمال شغب أو عنف من جانب عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك بعدما انفجرت قنبلة فى إرهابيين كانا يستقلان دراجة بخارية، قبل زرعها بمحيط مجمع دمنهور للمواقف بجوار شركة ميسا بدمنهور وتحديدًا بالقرب من بوابة 7.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: