اهل الفن

بالصور…الفنانة نادية لطفي تدلي بصوتها بقصر الدوبارة.. وتؤكد: مصر ترابها “هوانا”

كتبت / نانسى احمد

نادية لطفى

أدلت الفنانة نادية لطفي، بصوتها فى الاستفتاء علي الدستور، اليوم الأربعاء، بلجنة قصر الدوبارة بحي جاردن سيتي.

وألتف العديد من الاطفال والشباب ورجال القوات المسلحة حول الفنانة لإلتقاط الصور التذكارية معها.

واكتفت نادية لطفي بقولها “الاستفتاء علي الدستور هو تأكيد علي أن أرض بلادي مصر حارقة.. لن يقلل أحد من مكانتها..  ولن يستطيع الاخرون الاقتراب منها ومحاولة هدمها ، لأنها الاصل” وأشارت بيدها إلي التراب.

وأضافت الفنانة الكبيرة، كلنا من هذا التراب، ولن يستطيع أحد أن يقول غير ذلك ، فنحن مصريون وسنظل مصريين ، ترابها هوانا “حبنا”، ونيلها مائنا.

وقالت، الشعب المصري عظيم لا يسمح لاحد بان يسيطر علي فكره ، وثقافته الموروثة منذ الاف السنين ، وجسدتها الحضارة المصرية القديمة هي التي دفعت الملايين للنزول في 30 يونيو الماضي لإستعادة الدولة المصرية.

وحول التواجد المكثف للمراة المصرية اوضحت ان المراة المصرية هي الام التي إستشعرت الخطر ، علي مستقبل ابناءها ووطنها مما أدي الي هرولتها لإنقاذ ابناءها ونزولها بكثافة للتصويت في الاستفتاء ، وأضافت : أطمئنوا علي مصر فبلادي ستنهض كثيرا خلال السنوات القادمة.

وحول عدم إدلاءها بإحاديث صحفية قالت أنها تجهز لمفاجأة للإعلان عنها خلال الفترة القادمة، مشيرة إلي أن المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد تستوجب ان يتم التركيز علي إعادة مكانة مصر إلي سابق عهدها، لان مصر تستحق أعلي مكانة ، وجميع من حولنا ينتظرون إلي ماذا تنتهي الفترة الحالية.

نادية 2 نادية 3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: