اخبار المحافظات

باالصورمحافظ الشرقيه :إزاله قصر في بلبيس مقام بالمخالفة

 

متابعه محمدعبدالله

IMG_28492017

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عن إزالة قصر مقام بالمخالفة على أرض زراعية بمنطقة الوحدة 1 – بساتين إسماعيلية بنطاق الوحدة المحلية بالزوامل التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس ملك المواطن فتحي زعيتر وذلك في إطار تنفيذ حملة إزالة التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية ..

وأوضح محافظ الشرقية أن القصر مقام على مساحة 800 متر ومكون من طابقين + بدروم ويتوسط قطعة أرض زراعية مساحتها 5 فدان مسورة بسور من الدبش الأبيض بالمخالفة للقانون مؤكداً أن التعدي على الأراضي الزراعية جريمة في حق الوطن وتتسبب في إنتهاك الرقعة الزراعية وتضر بالأمن الغذائي المصري..

أكد محافظ الشرقية إستمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وتطبيق القانون على الكبير قبل الصغير لإستعادة هيبة الدولة وتنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية .

وكانت حملة مكبرة صباح اليوم قد قامت بالتوجة لمركز بلبيس لتنفيذ قرارات الإزالة للتعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة طبقاً للجدول الزمني المحدد وتوجهت لمنطقة الوحدة 1- بساتين إسماعيلية بنطاق الوحدة المحلية بالزوامل لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة (9576/ 3696) للقصر والسور المقام بالمخالفة على أرض زراعية على مساحة 5 فدان .IMG_2845 IMG_2846 IMG_2847 IMG_2848

المصدر المكتب الإعلامي للمحافظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: