حوادث وقضايا

موظف بالمعاش يعتدي على نجلته ابن ال15عام جنسيا بعد وفاة والدتها في 15مايو

كتبت//رغدة رجب

تفاصيل جديدة كشفتها تحريات الأجهزة الأمنية فى واقعة اتهام موظف بالمعاش بالاعتداء الجنسى على ابنته البالغة من العمر 12 عامًا، بمدينة 15 مايو، حيث تبين أن الضحية ابنة المتهم من زوجته الثالثة، والتى توفت قبل عامين.

وتبين من خلال التحريات التكميلية، أن المتهم لديه أبناء من زوجتيه السابقتين، ولكنه يعيش مع أبنائه من زوجته الأخيرة بعد وفاتها، والتى أنجب منها الضحية وابن آخر يبلغ من العمر 14 عاما.

وقالت المجنى عليها أثناء الاستماع لأقوالها، إن والدها اعتاد النوم بجوارها على السرير، هى وشقيقها الذى يكبرها بعامين، وكان يتحرش بها فى ذلك الوقت ويلامس مناطق حساسة من جسدها.

كان العقيد حسين كامل، مأمور قسم شرطة 15 مايو، تلقى بلاغا من أحد أهالى المجاورة 29 بدائرة القسم، يفيد اكتشافه قيام جاره المقيم معه بنفس العقار، بالاعتداء جنسيا على طفلته البالغة من العمر 12 عاما، وأنه اكتشف الواقعة من خلال حديث الطفلة مع زوجته، وقام على الفور باصطحاب الطفلة إلى ديوان القسم لتحرير محضر بالواقعة.

وعلى الفور تمكن ضباط مباحث القسم برئاسة المقدم كريم عز الدين، رئيس المباحث، من القبض على المتهم وتبين أنه يدعى :”ا.ا” 65 بالمعاش، وبمواجهته بطفلته “ف” 12 سنة، أنكر الواقعة وأكد أنه كان يقصد ممازحتها، إلا أن الطفلة أكدت اعتدائه عليها، منذ وفاة والدتها.

تم استدعاء خالة الطفلة لاستكمال المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيقات وأصدرت قرارها السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: