حوادث وقضايا

قوات الامن تحبط تفجير مدرعة بالعريش وتضبط 64مشتبة به في حملات مكبرة

تنزيل (84)

كتبت/لمياء الباجوري

فشلت، ظهر اليوم الجمعة، محاولة استهداف مدرعة أثناء سيرها بالعريش، وأفاد مصدر أمنى أن عبوة ناسفة انفجرت على شارع جسر الوادى أثناء سير المدرعة دون أن تصيبها، أعقبها حملة أمنية بالمنطقة، للبحث عن مدبرى ومنفذى العملية الفاشلة.

واستمرت الحملات الأمنية التى تقوم بها تشكيلات من قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء، وأفادت مصادر أمنية، أن الحملات ألقت القبض على 64 مشتبها بهم، جارى فحصهم أمنيا، وتم حرق وتدمير عشش وبؤر إرهابية، والتحفظ على سيارت ودرجات نارية بدون أوراق، فضلا عن ضبط هاربين من تنفيذ أحكام قضائية.

وتمت الحملات الأمنية فى مناطق مختلفة داخل مدينة العريش والمناطق الغربية والجنوبية والساحلية، ومناطق الطريق الدولى العريش القنطرة، وطريق العريش رفح، ومناطق وسط سيناء إلى جانب الحملات اليومية المتواصلة فى قرى مركزى الشيخ زويد ورفح والمناطق الحدودية شرقا.

واستمر فرض الحراسة المشددة على المقرات الحكومية والبنوك ومكاتب البريد، والسنترال، وأغلقت كليا الطرق المؤدية إلى مقرات أمنية ومبنى ديوان المحافظة ومجالس المدن وأقسام الشرطة بكافة مدن المحافظة، وسمع دوى إطلاق نيران تحذيرية بين الحين والأخر من ارتكازات أمنية فى مناطق جنوب وشرق العريش والشيخ زويد ورفح.

كما تواصل القوات الأمنية إغلاق ميادين المالح والضاحية بالعريش، وميدان الشيخ زويد، وميدان رفح، وميدان قرية الجورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: