الكوره والملاعب

توتنهام يتعادل مع مانشستر سيتي في البريميرليج

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 3-3، المواجهة المثيرة التي جمعت بين فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، في في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على أرضية ملعب الاتحاد مساء اليوم الأحد، في ختام لقاءات الأسبوع الرابع عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم توتنهام مبكرًا في الدقيقة السادسة من زمن اللقاء، عن طريق الكوري الجنوبي هيونج مين سون، من هجمة مرتدة بعدما راوغ جيريمي دوكو، وسدد كرة أرضية قوية لمسها الحارس إيدرسون لكنها سكنت شباكه.

وخطف مانشستر سيتي التقدم عن طريق فيل فودين في الدقيقة 31، بعد تمريرة من دوكو إلى ألفاريز، الذي تحرك خلف دفاع توتنهام، واستلم الكرة ثم استدار ليمنحها إلى فودين الذي انفرد بالحارس فيكاريو، وسدد الكرة بسهولة في الشباك.

ونجح فريق توتنهام في تسجيل هدف التعادل، عن طريق لاعب الوسط جيوفاني لو سيلسو في الدقيقة 69، بعدما استلم تمريرة من زميله سون، وسدد كرة أرضية متقنة من خارج منطقة الجزاء، عجز الحارس إيدرسون عن التصدي لها.

وعاد فريق مانشستر سيتي للضغط على دفاع توتنهام بحثُا عن الانتصار، ليهدر رودري فرصة خطيرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 75، ويسدد كرة عالية في الشباك الجانبية.

وعاد فريق مانشستر سيتي هدف التقدم في الدقيقة 81، عن طريق البديل جاك جريليش، بعدما فقد بيسوما لاعب وسط توتنهام الكرة، لتصل إلى هالاند الذي مرر عرضية أرضية نحو جريليش الذي سددها بلمسة واحدة في شباك السبيرز.

ورفض توتنهام الاستسلام، لينجح في العودة وإحراز هدف التعادل، في الدقيقة 90، عن طريق ديان كولوسيفسكي برأسية متقنة، بعد عرضية من زميله برينان جونسون.

وبتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 30 نقطة، ليتراجع نحو المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف أرسنال المتصدر بفارق 3 نقاط، الذي كان المستفيد الأكبر من تلك النتيجة، بعدما منح جاره اللندني توتنهام هدية ثمينة بإسقاط السيتزنز في فخ التعادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: