اهل الفن

الفنان سعيد طرابيك 74عام يحتفل بزفافة علي سارة طارق 35عام بعد سنة علي زواجهم

images

كتبت/سالي مندور

احتفل الفنان سعيد طرابيك ذات ال75عاما علي فنانة صاعدة تدعي سارة طارق

بدأت سارة 35 عامًا مشوارها وهي في التاسعة من عمرها، وقدمت العديد من الأعمال المسرحية، وتخرجت من كلية التجارة، وأثناء المرحلة الجامعية شاركت في العديد من المسرحيات مع الفنان محمد نجم، ونجله شريف، منها مسرحية «النمر» ومسرحية «بدلة سموكن»، مع الفنان وائل نور وانتصار، كما شاركت في مسلسلات عديدة أهمها مسلسل «زهرة وأزوجها الخمسة» مع غادة عبدالرازق، ومسلسل «الشحرورة» مع كارول سماحة، ومسلسل «إحنا الطلبة» و«تفاحة آدم» مع خالد الصاوي.

أما عن قصة زواجها من الفنان سعيد طرابيك 74 عامًا، فتعرفت عليه في المسرح العائم بالمنيل، أثناء مشاركتها في أحد العروض المسرحية التي كان يجسد بطولتها طرابيك ونشأت بينهما صداقة قوية تحولت إلى قصة حب شهدها كل رواد المسرح العائم وقتها إلا أنهم لم يتوقعوا أن يتطور الأمر إلى الزواج.

كشف مصدر مقرب من سعيد طرابيك أن الفنان أقام حفل زفافه على الفنانة الشابة سارة طارق بعد مرور أكثر من عام على زواجها السري.

وأضاف المصدر أن علاقة سارة بطرابيك يعرفها عدد كبير من الفنانين المقربين منه إلا أن القليل منهم يعلم بزواجهما لذلك طلبت منه سارة أن يقيم حفل زفاف لهما للإعلان الرسمي عن زواجهما وهذا ما رفضه طرابيك في البداية إلا أنه اضطر إلى الموافقة على طلب زوجته وأقام حفل الزفاف بنادي الإعلاميين بالمنيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: