حوادث وقضايا

الاهلي يحرز 13هدف في مرمى اشبال الجونة ليتأهل لربع نهائي كأس مصروالمباراة تثير الجدل

 تنزيل (28)

كتب/يحيى الجمل
اكتسح النادي الاهلي نظيره الجونه بـ 13 هدف نظيف في دور الـ 16 لبطوله كاس مصر في المباراه التي اقيمت علي ملعب “بتروسبورت” ليتاهل لدور الثمانيه لمواجهه اتحاد الشرطة الاحد المقبل.

وكان الشوط الاول قد انتهي بخماسيه نظيفه ، حيث بدا نادي الجونة بتهديد مرمي الاهلي بتسديده قويه ارتطمت في العارضه لترتد سريعاً بهدف للقلعه الحمراء بهدف عن طريق الخطا احرزه شمس الدين سعيد مدافع الجونه في مرماه في الدقيقه الثانيه.

وفي الدقيقه الثالثه احرز عبد الله السعيد الهدف الثاني للنادي الاهلي من ضربة جزاء بعد عركله رمضان صبحي داخل المنطقه ، ليواصل عبد الله السعيد تالقه باحرازه الهدف الشخصي الثاني والثالث للاهلي في الدقيقه 15.

وواصل النادي الاهلي احرازه للاهداف عن طريق الوافد الجديد الغاني جون انطوي في الدقيقه الـ 18 ، لينهي الغاني الشوط الاول بهدف خامس في الدقيقه 27 من تسديده قويه.

وفي الشوط الثاني عزز الاهلي تقدمه بهدف سادس عن طريق رمضان صبحي في الدقيقه 49 من انطلاقه من خارجه منطقه الجزاء ليسددها علي يسار حارس الجونه ، وفي الدقيقه 51 احرز احمد فتحي الهدف السابع من تسديده قويه من خارج منطقه الجزاء ، وفي الدقيقه 55 احرز الوافد الجديد الجابوني ماليك ايفونا الهدف الثامن.

ومن عرضيه رائعه احرز محمد ناجي “جدو” هدف الاهلي التاسع في الدقيقه 59 ، ومن مهاره فرديه مميزه احرز حسين السيد “مارسيلو” الهدف العاشر بعد اختراق دفاعات الجونه لينفرد بالمرمي ويسددها بقوه تسكن شباك الفريق، ومن راسيه مميزه احرز جون انطوي الهدف الحادي عشر للاهلي والثالث الشخصي له “هاتريك” في الدقيقه 79.واحرزت المباراة جدل كبير بسبب لعب فريق الاهلي الاول امام ناشئين الجونة حيث اعتبرة البعض مخالف للقوانين ولاقت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: