حوادث وقضايا

سيدة تقتل طفلتها من الزواج العرفي لرفض والدها الاعتراف بها بالقاهرة

images

كتبت/رغدة رجب

غابت الرحمة عن قلب ربة منزل، فتخلت عن أمومتها، وكتمت أنفاس طفلتها ذات الـ3 سنوات حتى الموت، بسبب رفض والدها الاعتراف بها، ليتم ضبطها ويأمر اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لأمن القاهرة، بإحالتها للنيابة العامة للتحقيق فى الواقعة.

كان قسم شرطة الخليفة قد تلقى بلاغا من “حسنية. ع. د. ع”، 58 سنة “ربة منزل”، تفيد فيه بالعثور على جثة طفلة بجوار مدفن بالسيدة عائشة، وبالانتقال والفحص تبين أنها لطفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، ملفوفة داخل كيس أسود اللون، وترتدى ملابسها كاملة (بنطلون جينز – تيشيرت – جاكت)، وبها إصابات عبارة عن “كدمات بالوجه وأسفل البطن واحمرار بالجسم”.

تم وضع خطة بحث، بإشراف اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، وخلال إجراءات البحث حضر إلى القسم كل من، “أسامة. م. أ”، 51 سنة “عامل”، وزوجته “إيمان. ق. أ”، 41 سنة “ربة منزل”، وابنتهما “نورهان”، 20 سنة “عاملة”، وتعرفوا على المتوفاة، وقرر الأول والثانية أنها نجلة الثالثة.

وأضاف أسامة وزوجته، أن ابنتهما متزوجة عرفيا من “محمد. ر. ع. م” منذ أربع سنوات، وأنجبت منه الطفلة “ملك”، 3 سنوات، مؤكدين على وجود خلافات بينهما بسبب رفضه الاعتراف بنسبها وتسجيلها باسمه، ما قاد ابنتهما لخنقها والتخلص منها.

وأكد الزوجان، أن ابنتهما خرجت بصحبة طفلتها المتوفاة، ثم عادت اليوم بمفردها، وبمواجهة الأخيرة اعترفت بقيامها بالتخلص من المجنى عليها عن طريق كتم أنفاسها، وإلقاء الجثة فى مكان العثور عليها، فتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: