اخبار المحافظات

عجلات قطار القاهرة أسوان تدهس توك توك وتؤدي لمصرع ثلاث اشخاص باسوان

images-12كتبت لمياء الباجوري
لقي 3 أشخاص مصرعهم أسفل عجلات القطار القادم من القاهرة لأسوان، حيث كانوا يستقلون “توك توك” في الساعات الأولى من صباح اليوم، بمزلقان رءوف بالمدخل الشمالي لمركز كوم أمبو، شمال المحافظة، والذي كان مغلقًا، وأمرت النيابة بتسليم جثثهم لذويهم.

تلقى اللواء محمد مصطفى عبدالعال مدير أمن أسوان، اليوم، إخطارًا من العميد عيد عبدالحميد مأمور مركز كوم أمبو، يفيد بتصادم قطار بـ”توك توك” أثناء إغلاق مزلقان رءوف، شمال مركز كوم أمبو، ما أدى لمصرع 3 أشخاص من بينهم السائق الذي توفي بعد الحادث بقليل بمستشفى كوم أمبو متأثرًا بإصابته بنزيف داخلي وجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثث لمشرحة كوم أمبو العمومية.

وتبين من تحريات المباحث برئاسة الرائد هاني أبوعلم رئيس مباحث مركز كوم أمبو، أنه أثناء إغلاق مزلقان رءوف، وهو أحد المزلقانات الحديثة والمطورة تجاوز “أحمد. ج. ع” 17 عامًا سائق “توك توك”، والمقيم بقرية بلانة طريق السكة الحديد، وسار في الاتجاه العكسي على شريط السكة الحديد ليتجاوز المدخل الثاني للمزلقان، في الوقت الذي صدمه القطار المميز رقم “80” القادم من القاهرة لأسوان.

وكان داخل الـ”التوك توك”، كلًا من “سعودي. خ. م”، 57 عامًا والمقيم بقرية سبيل العرب دائرة مركز كوم أمبو، وزوجته “منى. م. أ” 35 عامًا، ربة منزل ومقيمة بذات العنوان، واللذان لقيا مصرعهما في الحال وتم نقل جثتيهما إلى مشرحة كوم أمبو العمومية.

تم تحرير المحضر رقم 2170 جنح مركز كوم أمبو لسنة 2015 م، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وأمرت بتسليم الجثث لذويهم لعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: