مقالات القراء

الجيش المصري رجال..بقلم محمد عبدالله

الجيش المصرى العظيم الذى حمى الخطوط الحمراء التى حددها الرئيس السيسى كأطر وحدود واضحة المعالم.. ليدرك الجميع العدو والصديق ان تجاوز هذه الخطوط سيأتى بعواقب وخيمة لكل من يفكر فى عبورها أو تجاوزها.. لأن مصر لديها جيش قوى وقادر على ردع كل من تسول له نفسه المساس بثوابت وخطوط مصر الحمراء وحدودها ومقدراتها وثرواتها وحقوقها المشروعة.

قوة وقدرة الجيش المصرى العظيم التى أبطلت مفعول المؤامرات والمخططات والأطماع والأوهام.. حتى أدرك أعداء مصر من قوى الشر والهيمنة.. ورعاة الإرهاب.. انه لا فائدة مع مصر وأن كل المؤامرات والمخططات والإرهاب لن يجدى نفعاً مع مصر فى ظل وجود جيش مصر العظيم الذى هو الصخرة الصلبة التى تحطمت عليها أطماع وأوهام قوى الشر تجاه مصر.من حقنا ان نفخر ونجاهر بالفخر والاعتزاز بجيش مصر العظيم.. لأنه صمام الأمن والأمان والثقة والاطمئنان والقوة والقدرة حتى نطمئن على حاضرنا ومستقبلنا ووجودنا.. وألا تعيد قوى الشر مرة أخرى التفكير فى محاولة المساس بمصر.. لذلك فإن الجيش المصرى العظيم يقدم كل امكانياته وعطائه لمصر وشعبها.. وتجده حاضراً يقدم أيادى العون والدعم فى كل المشاهد المصرية فهو الجيش الذى يحمى ويبنى ويصون ويحافظ على راية مصر مرفوعة خفاقة.. هو الجيش الذى يدرك المخاطر والتهديدات ويبنى القوة والقدرة على أساس هزيمة كل هذه التهديدات مهما بعدت انه جيش وطنى عظيم عصرى.. وهو الضمانة الأساسية لبقاء ووجود وبناء وكرامة واستقرار مصر وشعبها.

أقل ما يمكن أن نقدمه كشعب لجيش مصر العظيم.. هو توجيه التحية والتقدير والاعتزاز والفخر بعطاء وبطولات وشرف وتضحيات أبطال ورجال المؤسسة العسكرية الشريفة الساهرة على حماية مصر وشعبها من مكائد ومؤامرات قوى الشر والإرهاب.. والتصدى لكل محاولات الابتزاز.. وهو ما يجعل مصر شامخة قوية قادرة.. الجميع يأتى إليها طائعاً لا تفرط ولا تتنازل عن ثوابتها الشريفة تحت قيادة رئيس وطنى شريف يتمتع بإخلاص ورؤية وحكمة لم يسبقه إليها أى رئيس مصرى.. فهو القائد الذى حافظ على مصر وحماها من التهديدات وانتصر فى كل المواقف الصعبة.. لم يقامر أو يغامر بوطنه.. بل فرض على جميع أعداء مصر ومن كانوا يناصبونها العداء تحول مواقفهم والتودد لمصر وطلب السلام والغفران منها.. وفتح صفحات جديدة تجسيداً لصلابة الإرادة المصرية وشرف ثوابتها.
لا أملك إلا أن أوجه التحية للقائد العظيم الرئيس عبدالفتاح السيسى الذى بنى القوة والقدرة بصدق وشرف ورؤية وإرادة واستشراف للمستقبل.. لحماية هذا الوطن والحفاظ عليه وتأمين أكبر ملحمة بناء وتنمية فى تاريخه.

تحية من القلب لجيش مصر العظيم.. الذى ندين له بالفضل بعد المولي- عز وجل- ثم قيادة وطنية شريفة تقود مصر بحكمة واقتدار.. تحية إلى رجال وأبطال الجيش المصرى العظيم الذين علموا المعنى الحقيقى والشريف للعطاء والفداء والتضحية وانكار الذات.
تحيا مصر..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: