اخبار المحافظات

العثور على سائح كوري مشنوق في سقف غرفته في الاقصر

images (5)-800x449

كتبت/ميار محمد

عثر العاملون بباخرة نيلية على سائح كوري الجنسية مشنوقاً في سقف غرفته التي يتواجد فيها بمفردة بالبر الشرقي بالأقصر، وانتقل فريق من قوات الأمن بالأقصر للتحقيق في الواقعة، ورجح رجال الشرطة والسياحة أن يكون السائح منتحراً.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى كل من اللواء عصام الحملي مدير أمن الأقصر، واللواء طه بيومى مساعد وزير الداخلية لشرطة السياحة والآثار، إخطاراً يفيد أن العاملين بالباخرة النيلية “ماجيك” لدي تواجدها بالمرسى الشرقي ولدي إستيقاظهم من النوم صباحاً، وجدوا السائح الكوري متوفي.

حيث أن جسده معلق فى أعمدة سقف سطح الباخرة، وسلك سخان الشاى مقطوع ويلتف حول رقبته مشنوقاً في أعلي الغرفة.

وكشفت تحريات العميد أبوالحجاج كمال مفتش مباحث السياحة والآثار بجنوب الصعيد، والعقيد أحمد عبد الخالق بفرع مباحث السياحة والآثار بالأقصر، إن السائح الذى وصل إلى الأقصر، أمس الجمعة، بدأ رحلة نيلية يزور خلالها المناطق الأثرية بين مدينتى الأقصر وأسوان، على متن باخرة سياحية.

وأنه طلب الإقامة بالباخرة بمفردة ولم يكن ضمن وفد سياحي، وكان يعاني من حالة وحدة وإكتئاب، حيث ظهر دوماً بمفرده منطويا خلال الساعات التى أقامها بالباخرة، مرجحاً أنه قرر الإنتحار والتخلص من حياته،وأخطرت النيابة بالواقعة وباشرت التحقيق بإشراف المستشار خميس عيد المحامي العام لنيابات الأقصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: