حوادث وقضايا

منجد يقتل ابناء عمه وجدتهم حرقا لخلافات عائلية في اسوان

images (17)

كتبت//سالي مندور

قرر قاضى المعارضات بمحكمة أسوان، تجديد حبس منجد 15 يوما، عقب إشعاله النيران فى منزل عمه المجاور له بقرية الطوناب بمركز إدفو، مما أسفر عن مقتل ابنة عمه وشقيقها وجدتها بالحال.

وكانت النيابة قد وجهت للمتهم تهمة القتل العمد، ودلت تحريات العميد محمود عوض، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، بمعاونة الرائد محمد عبد العزيز، أن منجد يدعى أبو الحسن بدوى، 23 عاما وراء مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة بمركز إدفو، حيث تبين أن المتهم كان يرغب فى إتمام خطبته على ابنة عمه، إلا أن والدها رفض إتمام زواجه منها، وليلة الحادث توجه المتهم إلي منزل عمه بعد صلاة الفجر، وألقى اسطوانة بوتاجاز انتقاما منه، بعد رفض طلبه، مما أسفر عن وفاة الفتاة طالبة الثانوي وتدعي “آية. ر”، 17 عاما، وشقيقها طالب الإعدادى ويدعى إسلام، وجدتها المسنة التي تتجاوز 60 عاما.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وبسؤاله أقر قائلا: انتقمت من عمي عشان كان مستكبر عليا ومش راضى يجوزني بنته”.

وأوضح والد الفتاة المجني عليها خلال التحقيقات الأولية، أنه كان غير متواجد بالمنزل عقب وقوع الحادث، وعندما سمع به هرول إلى منزله وفوجئ بتواجد الحماية المدنية لإطفاء الحريق الذي نشب داخل منزله، ووفاة ابنته وابنه والجدة، حينها توجه إلى القسم وأدلى بشكوكه حول ابن شقيقه نظرا لكثرة الخلافات بينهما بسبب إصراره على الزواج من ابنته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: