الكوره والملاعب

ليلة عودة البطل الي قمة الدوري والدراويش شكل تاني مع ميدو

اسماعيل شاهين 

           عاد الزمالك حامل اللقب الي قمة الدوري بالفوز علي الاسماعيلي بثلاثيه مقابل هدف انتهت أحداث شوط المباراة الأول بين الزمالك حامل اللقب والاسماعيلي بتقدم الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي تقام على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

البدايه احتسب حكم المباراة خطأ لصالح الإسماعيلي في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، مررها صالح جمعة صانع ألعاب الدراويش واستقبلها محمد حسن برأسه في الشباك.

صنع الزمالك هجمة مميزة من الجبهة اليمنى ومرر زيزو كرة رائعة داخل منطقة الجزاء تسلمها يوسف أسامه نبيه بقدمه وأسكنها الشباك في الدقيقة 9 من عمر المباراة.

ثم ضربة جزاءتصدى أحمد زيزو لاعب الزمالك للكرة وأسكنها الشباك في الدقيقة 30 ليتقدم للزمالك لأول مرة في هذه المباراة.

مرر إمام عاشور كرة من داخل منطقة الجزاء تصل لعمرو السيسي الذي لم ينتظر وسدد الكرة سكنت شباك الإسماعيلي تنتهي بها احداث الشوط الأول .

وجاءت بداية الشوط الثاني قويه من جانب لاعبي نادي الزمالك لتعزيز التقدم ولاحت لهم اكثر من فرصه ولكن مرت بسلام على مرمى الإسماعيلي.

واستمر تقدم الزمالك على الإسماعيلي بنتيجة الثلاثة اهداف مقابل هدف حتى الدقيقه 65 من عمر المباراة.

وعند الدقيقة 76 من عمر المباراة اجرى فيريرا تغييرين دفعه واحده، بنزول سامسون أكينيولا ومحمد شرف روقا، وخروج سيف الجزيري، نبيل عماد دونجا.

وفي الدقيقة86 من زمن اللقاء اجرى الزمالك تغيير أخير بنزول اوباما وخروج امام عاشور.

ورغم تقدم الزمالك إلا ان لاعبوه ضغطوا بقوة لاحراز هدف جديد ولكن انتهت المباراه بما انتهي بها الشوط الأول ليفوز الزمالك ويتربع علي قمة الدوري .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: