اخبار المحافظات

في جنازة عسكرية وشعبية مهيبة الالاف من اهالي كفر النوار بالزقازيق يشيعون جثمان شهيد السلوم لمثواة الاخير

received_1099304683436599

كتبت/لمياء الباجوري

فى جنازة عسكرية وشعبية مهيبة ، شيع الآلاف من أهالى الزقازيق بكفر نوار ، صباح اليوم الجمعة ، جثمان الشهيد النقيب محمود محمد إمام ، والذى إستشهد خلال تأدية واجبه الوطنى على الحدود الغربية بالسلوم.
وخرج الجثمان من مسجد قرية كفر نوار حنا التابعة لمركز الزقازيق، ملفوفا بعلم مصر وسط هتافات الأهالى للمطالبة بالقصاص من الخارجين عن القانون أبرزها : “لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله.. ويا شهيد نام وإرتاح وإحنا نكمل الكفاح”.
وإتشحت القرية بالسواد حزنا على إبنهم الذي ودعوه الوداع الأخير ، فيما أكد أصدقاء الشهيد إنهم كانوا يحتفلون منذ يومين بعيد ميلاده، واليوم يودعونه كشهيد.
وكان العميد محمد سمير، المتحدث العسكرى، قد أعلن أمس الخميس أن عناصر من قوات الصاعقة بالتعاون مع قوات حرس الحدود المكلفة بتأمين الإتجاه الإستراتيجى الغربى، تمكنت من إحباط عملية تهريب كميات من الأسلحة والذخائر والمواد المخدرة بمنطقة (البويطى)، حيث تم القضاء على إثنين من المهربين والقبض على إثنين آخرين، وتدمير (2) عربة محملة بالأسلحة والذخائر والمواد المخدرة، ونتيجة لتبادل إطلاق النيران الكثيف مع القوات إستشهد ضابط وضابط صف من أبطال القوات المسلحة، وتستمر عناصر القوات المسلحة فى أعمال التأمين والتمشيط للمنطقة الحدودية لإحكام السيطرة الأمنية على كل الاتجاهات الإستراتيجة للدولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: