الكوره والملاعب

بعشرة لاعبين فيوتشر يتعادل مع الاهلي بهدف لكلاهما

احمد اشرف 

       فقد الاهلي نقطتين في صراعه علي لقبه المفقود أمام فوتشر الذي لعب من الدقيقه 21 من عمر الشوط الأول  بعشرة لاعبين بعد طرد عمركمال بدأ اللقاء بضغط هجومي من جانب لاعبو النادي الأهلي وقاد التونسي على معلول هجمة مباغتة لدفاعات فريق فيوتشر وأرسل الكرة لكن تصطدم بجسم مدافع المنافس وجرت محاولات من جانب الثنائى عمر السعيد وعبدالكريم الوادى من أجل شن هجمات على دفاعات النادي الأهلي فى الدقائق الأولى من عمر اللقاء.

ونجح التونسي على معلول فى إبعاد إحدى الكرات الخطيرة التى أرسلها محمد رضا بوبو قبل أن يتسلمها باسم على لتخرج الى رمية تماس.

ونجح فريق فيوتشر رغم النقص العددى فى إغلاق المساحات أمام لاعبو النادي الأهلي وحاول محمد مجدى أفشة مراوغة مدافعي فيوتشر وسدد الكرة يمسكها جنش حارس المرمى ويحرم الأهلي من فرصة تسجيل هدف أول في الدقيقة 30.

ومع بداية الشوط الثاني نظم فيوتشر هجماته بغية التعادل وتحقق له مااراد في الدقيقه 75 بعد ضغط الاهلي واحتسب الحكم امين عمر ضربة جزاء لصالح النادي الاهلي بعد الرجوع الي الفار ولكن قفشه أطاح بها ويحتسب الحكم 12دقيقه وقت بدل ضائع تمر جميعها بسلام علي فريق فيوتشر ليطلق الحكم صافرته بتعادل الفريقين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: