الكوره والملاعب

الشرقية يهدد بالانسحاب احتجاجاً على حكام الجولة الأخيرة في الترقي

1388799320_xx

كتب / تامر فؤاد

أكد الدكتور حمدي مرزوق رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية على احتجاحه الرسمي على حكام الجولة الأخيرة من دورة الترقي للدوري الممتاز .

وناشد رئيس نادي الشرقية السادة المسؤولين و جميع العاملين بالإعلام , سرعة التدخل لإيقاف هذه المهزلة , حيث تم تعيين الحكم أحمد الحنفي لإدارة المباراة الفاصلة و الهامة بين الإنتاج الحربي و المريخ البورسعيدي , وهو الحكم الذي أدار للإنتاج أكثر من 8 مباريات هذا الموسم كما تم تعيينه لإدارة أولى مباريات دورة الترقي بين الشرقية و الإنتاج الحربي و التي شهدت تحيزاً واضحاً من الحنفي ضد الشرقية بعدم احتسابه ركلة جزاء واضحة للشرقية و احتسب ركلة جزاء أكد كل خبراء التحكيم في مصر وعلى رأسهم الحكم الدولي السابق جمال الغندور أنها غير صحيحة بالمرة .

و حيث أن إدارة نادي الشرقية قد سجلت احتجاحها رسمياً على الحكم أحمد ألحنفي و الحكم الدولي سمير محمود عثمان , إلا أنها فوجئت أنهم تم تعيينهم لإدارة مباريات الجولة الأخيرة لدورة الترقي .

و أكد الدكتور حمدي مرزوق رفض مجلس إدارة نادي الشرقية حضور المباراة احتجاجاً على الوضع القائم و تفويض المشرف على الكرة أ_ يسري سلام باتخاذ اللازم في أرض الملعب حتى ولو كان الانسحاب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: