الشارع السياسىعرب وعالم

وزيرة الهجرة: السلطات الكويتية تلقي القبض على المعتدي على الشاب المصري بالكويت

متابعة نور محمدتواصلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مع السفير هشام عسران قنصل عام مصر بالكويت، لمتابعة موقف الشاب المصري الذي تعرض للاعتداء من قبل أحد المواطنين أثناء تأدية عمله، مؤكدة أن السلطات الكويتية ألقت القبض على المعتدي .

وأعربت السفيرة نبيلة مكرم، في بيان لوزارة الهجرة اليوم الأحد، عن تقديرها لسرعة التحرك من قبل القنصلية العامة وكذلك من قبل السلطات الكويتية التي لا تفرّق بين العاملين على أراضيها، وتعامل المصريين معاملة الكويتيين.

وذكر البيان أن السفير هشام عسران أكد للوزيرة ، أن الحادث فردي، مشيدا بالعلاقات الثنائية بين الشعبين واستقرار مئات الآلاف من العمالة المصرية بدولة الكويت.

وأوضح القنصل العام أنه تم إلقاء القبض على المعتدي وتم تسجيل القضية جنحة ويتم متابعة القضية، لافتا إلى تواصل الجهات المعنية بالكويت مع الشاب المصري “وليد” الذي تم الاعتداء عليه،كما أعلنت جمعية “صباح الأحمد” التابع لها المتجر، تضامنها مع الشاب يتقدمها رئيسها “ناصر ذعار العتيبي”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو يظهر تعرض مصري مقيم بدولة الكويت يعمل كاشير بجمعية “صباح الأحمد” لاعتداء بالضرب من قبل مواطن كويتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: