حوادث وقضايا

امين شرطة شريف يعيد مبلغ مالي كبير لصاحبة ويؤكد ماعملتش غير واجبي ويتمني الشهادة

IMG_٢٠١٦٠٥١٣٤_١٠١٠١١

كتبت/لمياء الباجوري

عبدالهادى عبداللطيف غزال أمين الشرطة مثال مشرف، نجح فى إعادة حقيبة نقود تحتوى على مبلغ مليون و٤٠٠ ألف يورو، بعد أن تلقى بلاغًا من أحد الأشخاص يدعى طارق محمد سعد، يخبره فيه بفقد حقيبة وبها المبلغ المالى المذكور، وبالفعل توجه مباشرة بعد تلقيه البلاغ إلى صاحب الحقيبة الذى شرح له، أنه أثناء استقلاله إحدى الحافلات لتسليم الحقيبة إلى أحد المسئولين كى يرسل المبلغ إلى روسيا عن طريق مطار الغردقة، تم استبدال الحقيبة بأخرى تحمل نفس المواصفات من قبل شخص مجهول.
وبعد تفتيش الشنطة التى تم استبدالها عثر بداخلها على «موبايل» على الفور قام بإجراء محادثة تليفونية مع أحد الأشخاص المسجلين فى سجل المكالمات، وتم تحديد مكانه، وهو صديق للص، وقام الأمين بإجباره على توصيله إلى سارق الحقيبة فى مسكنه، وبالفعل توجهوا إلى الشقة وبعد اقتحامها بمفرده ألقى القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتسليم المبلغ لصاحبه.
يقول «غزال» إنه لم يقم سوى بأداء الواجب المفروض عليه، مشيرا إلى أن تكريم اللواء حمدى الجزار مساعد وزير الداخلية لأمن البحر الأحمر آنذاك تاج على رأسه، مضيفا أنه لم يقم بعمل بطولى.. وإنما الأعمال البطولية قام بها زملاؤنا من رجال الشرطة والقوات المسلحة الذى نالوا الشهادة مكافأة لهم، لأنهم لم يبخلوا بأرواحهم على الوطن».
فيما أكد المقدم وليد مجدى المتحدث الإعلامى باسم مديرية أمن البحر الأحمر، أن الأمانة والإخلاص فى العمل التي اتسم بها أداء غزال كانت محل تقدير واحترام من المواطنين وفخرًا لزملائه والهيئة التى ينتمى إليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: