الشارع السياسى

السيسي يفتتح 8 مشروعات بقطاع الكهرباء عبر”الفيديو كونفرانس”

كتب محمدعبدالله 

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم الثلاثاء، 8 من المشروعات القومية الكبرى بقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة على مستوى الجمهورية بتقنية الفيديو كونفرانس.

وافتتح الرئيس محطة توليد كهرباء بنى سويف المركبة وقام بافتتاحها المهندس شريف محمد عبدالعزيز حبيب محافظ بنى سويف والمهندس إبراهيم الشحات إبراهيم المشرف على تنفيذ المشروع بوزارة الكهرباء.

وأيضًا محطة توليد كهرباء البرلس المركبة، وافتتحها إبراهيم عبدالنبى نصر محافظ كفر الشيخ، والمهندس محمد السعيد العبد المشرف على تنفيذ المشروع بوزارة الكهرباء.

كما افتتح رفع كفاءة محطة توليد كهرباء الشباب الغازية، وقام بافتتاحها ياسين حسام الدين محمد طاهر محافظ الإسماعيلية والمهندس على حسن عبد المعطى المشرف على تنفيذ المشروع بوزارة الكهرباء.

وأيضًا محطة توليد الكهرباء بالرياح بمنطقة جبل الزيت وقام بافتتاحها أحمد عبدالله محمد عبدالله محافظ البحر الأـحمر والمهندس عاشور عبد السلام المشرف على تنفيذ المشروع بوزارة الكهرباء.

وأيضًا محطة محولات غرب مغاغة وقام بافتتاحها عصام الدين صلاح الدين البديوى محافظ المنيا، والمهندس على فرغلى على المشرف على تنفيذ المحطة بوزارة الكهرباء.

كما تم افتتاح محطة محولات بنبان وقام بافتتاحها مجدى فؤاد حجازى على محافظ أسوان، والمهندس سامى عبدو عبد الموجود المشرف على تنفيذ المحطة بوزارة الكهرباء.

وتم افتتاح محطة محولات وادى النطرون، وقامت بافتتاحها المهندسة نادية أحمد عبده صالح محافظ البحيرة، والمهندس أحمد توفيق زيدان المشرف على تنفيذ المحطة بوزارة الكهرباء.

وأخيرًا تم افتتاح محطة محولات بدر، وقام بافتتاحها المهندس هانى سمير شنيشن نائبا عن محافظ القاهرة، والمهندس سليمان منصور سليمان المشرف على تنفيذ المحطة بوزارة الكهرباء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: