اخبار المحافظات

انطلاق ندوات التثقيف القانوني برعايه ائتلاف دعم مصر باالشرقيه

ائتلاف دعم مصر بالشرقية
صرح ” هانى السيد ” الباحث الإجتماعى والقانونى فى الشئون السياسية ، أنه في اطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه بدعم ورعايه الشباب في كافه المجالات السياسيه والاجتماعيه وتوجيهات المهندس.محمدزكي السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر.وبناءا علي توجيهات المهندس ” سامي ابوالعلا ” منسق عام الائتلاف بمحافظه الشرقيه.
وبالاشتراك مع المستشار الدكتور.احمد عبد الحميد استاذ القانون المدني بكليه الحقوق جامعه الزقازيق.ورئيس اللجنه القانونيه بمكتب الائتلاف بالشرقيه.
وبالتعاون مع مجموعات من شباب الائتلاف بعقد ندوات تثقيفيه قانونيه خاصه بالقوانين التي يتم اقرارها داخل البرلمان المصري ومدي تأثيرها في المجتمع سياسيا واجتماعيا وعلي رأسها قانون الاستثمار وقانون ذوي الاحتياجات الخاصه والعديد من القوانين الاخري التي اقرها ائتلاف دعم مصر.
مضيفاً أن المبادرة تضم كلا من….
مستشار اسلام النجار
ا.هاني السيد باحث اجتماعي ومسؤول التنظيم.
ومجموعه من الشباب بمختلف مراكز المحافظه.
وأوضح ” هانى ” أنه سيتم عقد اللقاءات والندوات بالقري والوحدات المحليه والمراكز المختلفه.لخلق حاله من التواصل بين نواب الشعب والمواطنين.
وفي الايام القادمه ان شاء الله سوف يتم دعوه العديد من النواب بالدوائر المختلفه للمشاركه في الندوات التثقيفيه الخاصه بمشروعات القوانين وفتح باب التسجيل للراغبين في الحضور.
حفظ الله ارض مصر وشعبها العظيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: