الرئيسية » حوادث وقضايا » أمن المنيا يضبط عامل نظافه قتل نجل عمه بسبب الدجل والشعوذه

أمن المنيا يضبط عامل نظافه قتل نجل عمه بسبب الدجل والشعوذه

كتبت //سالي مندور

نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن المنيا، في كشف ملابسات غموض واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص، سبق اتهامه في 16 قضية “خيانة أمانة، تبديد أموال عامة، بجوار أحد المنازل المتاخمة للزراعات بدائرة المركز، وبها عدة طعنات بالصدر وجروح متفرقة بالجسم.

ومن خلال تحريات فريق البحث الجنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بالمنيا، أسفرت جهوده عن أن المجنى عليه يشتهر عنه العمل فى مجال الدجل والشعوذة، وبعمل التحريات اللازمة، تم تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه عامل نظافة فى العقد السادس من العمر 52 سنة، مقيم بذات الناحية ، سبق اتهامه في 3 قضايا قتل ، تعدى ، هروب من مراقبة.

عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة بدافع الانتقام من المجنى عليه، وقرر المتهم بسابقة قيام المجنى عليه بإجراء عمل من أعمال السحر لنجلة عمه، فعقد العزم على التخلص منه وفى سبيل تنفيذ مخططه قام بالاتفاق مع ابن عمومته (عامل بمدرسة فى العقد السادس من العمر 51 سنة.

وتبين من خلال التحريات أيضا، قيام المتهم لمجنى عليه لمنزله بدعوى علاج زوجته روحانيا، على أن يقوم هو بالاختباء بالطريق ورصده أثناء انصرافه والإجهاز عليه، كما تبين أنه يوم الواقعة قام نجل عمومته بتتبع المجنى عليه عقب خروجه من منزله، وفور مشاهدته له قام بالتعدي عليه بآلة حادة، فأحدث إصابته التي أودت بحياته، وهرب داخل الزراعات تاركا الدراجة النارية ملكه “تروسيكل”.

وتم بإرشاد المتهم ضبط الأداة المستخدمة، كما تم ضبط الملابس التى كان يرتديها أثناء ارتكابه الواقعة، حيث قام بدفنهما داخل قطعة أرض زراعية، وبتفتيش منزل المتهم تم ضبط سلاح نارى ” فرد خرطوش “.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التى باشرت التحقيق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

google.com, pub-7996334253047576, DIRECT, f08c47fec0942fa0