الشارع السياسى

تعادل المحلة أمام فاركو وفوز حرس الحدود على البنك الأهلي 2-1 بالدوري الممتاز

           تعادل فريق غزل المحلة أمام ضيفه فاركو سلبيا في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب استاد غزل المحلة ضمن منافسات الأسبوع التاسع بمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي رغم تفوق غزل المحلة هجوميا وفي الشوط الثاني سدد أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة كرة خطيرة في الدقيقة 71 لكنها مرت بجوار المرمى وسدد باولين فوافي لاعب غزل المحلة كرة من أقصى اليسار ولكن الكرة مرت عرضية من أمام المرمى في الدقيقة 90 وفي الثواني الأخيرة من المباراة ألغى حكم اللقاء هدف قاتل لغزل المحلة بداعي وجود خطأ على أحد لاعبي غزل المحلة قبل إحراز الهدف لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 17 نقطة محافظا على مركزه السادس بجدول ترتيب المسابقة المحلية متأخرا بفارق الأهداف عن بيراميدز الخامس وارتفع رصيد فريق فاركو السكندري إلى 8 نقاط ليتقدم مركزا واحدا ويصبح في المركز الحادي عشر.

وفى مباراة أخرى أقيمت بنفس التوقيت والجولة فاز فريق حرس الحدود على ضيفه البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف على ملعب استاد حرس الحدود “المكس” بالإسكندرية.

ففي الشوط الأول تقدم اللاعب مصطفى جمال بإحراز هدف فريقه حرس الحدود في الدقيقة 41 من ضربة جزاء وأدرك بعدها اللاعب كريم بامبو التعادل لفريقه البنك الأهلي من ضربة جزاء أيضا في الدقيقة 47.

وفي الشوط الثاني تقدم فريق حرس الحدود مرة أخرى بإحراز هدفه الثاني عن طريق لاعبه أحمد فتحي فيليكس في الدقيقة 55 لتنتهي المباراة بفوز حرس الحدود 2-1 ويحقق انتصاره الأول بالدوري.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد حرس الحدود إلى 6 نقاط ليحافظ على مركزه الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب المسابقة المحلية ، فيما تجمد رصيد البنك الأهلي عند نفس النقاط ليتراجع مركزا واحدا ويصبح في المركز السادس عشر.

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية حتى الآن فريق الأهلي برصيد 22 نقطة يليه غريمه التقليدي الزمالك برصيد 20 نقطة ثم فريقي فيوتشر والاتحاد السكندري بنفس الرصيد 18 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: