الشارع السياسى

المذيع الاخواني تعليقا علي ضبطة القضايا كلها ملفقة وازاي المانيا تدعم النظام الديكتاتوري في مصر ويطالب بترحيلة لبريطانيا

تنزيل

كتبت/لمياء الباجوري

قالت الصفحه الرسميه للاعلامي. الاخواني احمد منصور، علي الفيسبوك، ان باتريك تويبنر محاميه في القضيه، اكد ان القضيه سياسيه وطلب التوقيف جاء بناء علي طلب مصري للسلطات الالمانيه.

واضاف الصفحه الرسميه، مساء اليوم الأحد، ان القرار ليس في يد القاضي وحده وانما بمشاركه المدعي العام.

كان هذا عقب بدء جلسه التحقيق مع ‫‏احمد منصور بحضور فريق الدفاع امام قاضي التحقيق الالماني، وسط حضور اعلامي لوسائل الاعلام الالمانيه.

وكان منصور، مذيع قناة الجزيرة والموالي لجماعة الإخوان المسلمين، تم القاء القبض عليه في مطار ببرلين بالمانيا، مضيفا ان تم ايقافه بطلب من الانتربول وبطلب من الحكومة المصرية.

واضاف منصور عبر فيديو متداول علي مواقع التواصل الاجتماعي، مساء السبت، انه لديه وثيقه من الانتربول الدولي بانه غير مطلوب في اي قضيه، وان جميع القضايا ملفقه، مشيرا الي ان السلطات في المطار اصرت علي القبض عليه.

وتابع: ” ليس من المعقول ان دوله زي المانيا تدعم النظام الديكاتوري في مصر، وتطلب منهم مثل هذه الطلبات”- علي حد قوله.وطالب بترحيلة لبريطانيا بدلا من مصر

وكان قد اوقفت السلطات الالمانيه الاعلامي الموالي لجماعه الاخوان المسلمين احمد منصور في مطار برلين بناء علي مذكره توقيف مصريه، وفقا لما ذكرت شبكه الجزيره القطريه.

وقالت قناه الجزيره ان منصور كان يهم بالعوده الي الدوحه بعد ان قدم من المانيا الحلقه الاخيره من برنامج ”بلا حدود” الاربعاء الماضي والتي استضاف فيها كبير الباحثين بالمعهد الالماني للدراسات الدوليه والامنيه غيدو شتاينبرغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: