الكوره والملاعب

بطل الدوري يتلقي هزيمه من وصيفه بخمس اهداف مقابل ثلاثه

  بطريقة 2/5/3حقق الاهلي فوزآ اليوم علي بطل الدوري بخمس اهداف مقابل ثلاثه تقدم بثلاثية عن طريق أبو جبل في مرماه، وعلي معلول في الدقيقة 20 ومحمد شريف في الدقيقة 25، قبل أن يقلص مصطفى فتحي الفارق بهدف في الدقيقة 51 ليرد الأهلي بالرابع والخامس عن طريق أليو ديانج في الدقيقة 53، ومعلول في الدقيقة 65، ليسجل الزمالك هدفي تقليص الفارق عن طريق زيزو في الدقيقة 80 وبنشرقي في الدقيقة 90، لتشهد القمة تسجيل 8 أهداف.

سيطر الزمالك على الكرة في الدقائق الأولى، لكن دون خطورة على مرمى الأهلي، الذي استغل بداية اللقاء للتأقلم على طريقة اللعب واستكشاف فريق الزمالك

الزمالك

نجح في العودة للمباراة بهدف في الدقيقة 51 عن طريق قائده مصطفى فتحي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اكتفى محمد الشناوي بمشاهدتها تعانق الشباك.

ورد الأهلي سريعا عن طريق لاعبه المالي أليو ديانج الذي أرسل قذيفة من خارج منطقة الجزاء بيمناه في الدقيقة 53 لتستقر في شباك الحارس أبو جبل.

الأهلي أهدر الهدف الخامس في الدقيقة 58 بعد تمريرة خلف الدفاع إلى محمد شريف الذي سدد الكرة لكن هذه المرة كان الحارس أبو جبل حاضرا ليحتضنها.

حصل الزمالك  على ركلة جزاء في الدقيقة 79 بعد سقوط سيف الجزيري في منطقة الجزاء الحمراء، ليتصدى أحمد سيد “زيزو” للتنفيذ ويرسل قذيفة على يسار الحارس محمد الشناوي.

حسين الشحات كان قريبا من تسجيل الهدف السادس في الدقيقة 88 بعد توغل من الجهة اليسرى واقتحام منطقة الجزاء ليرسل تسديدة قوية بيمناه مرت إلى جوار القائم الأيسر للزمالك بقليل بعدها ضربة جزاء لبن شرقي لم يحتسبها الحكم

وواصل الزمالك تقليص الفارق في الدقيقة 90 بعد عرضية داخل منطقة الجزاء من زيزو مررها الجزيري إلى بنشرقي الذي سدد إلى شباك الشناوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: