حوادث وقضايا

المساء نيوز تنفرد بنشر صورة المتهمة بذبح طفلتيها بالهرم انتقامًا من زوجها لسوء معاملته

تقرير / هند عبدالحميد

2014-635442412173628925-362_mainحصلت المساء نيوز على صورة (ع. أ – 23 عامًا)، المتهمة بذبح طفلتيها بمنطقة الهرم، أمس الأول الثلاثاء، وكانت نيابة حوادث الجيزة قد أمرت أمس الأربعاء، بحبس الأم المتهمة بذبح طفلتيها بمنطقة الهرم، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات، التى أشرف عليها المستشار محمد شقير، المحامى العام الأول بالإنابة لنيابات جنوب الجيزة الكلية وأسامة حنفى، رئيس نيابة حوادث الجيزة، عن غموض واقعة مقتل طفلتين في الهرم، حيث تبين أن الطفلتين الأولى تدعى شهد، عمرها عامان، ومصابة بجرح قطعي عمقه 4 سم، والثانية تدعى شاهيناز (4 أعوام)، مصابة بجرح قطعي في الرقبة عمقه 5 سم، ووالدتهما تدعى (ع. أ- 23 عامًا- ربة منزل) مصابة بجرح قطعي في الرقبة داخل شقتهم بالهرم، أمس الثلاثاء، وتبيَن أن الأم هي التي قتلت الطفلتين، انتقامًا من الزوج، لسوء معاملته لها.

وبالرغم من أن الإصابة التي أُصيبت بها المتهمة أسفرت عن قطع الأحبال الصوتية لها، مما أدى إلى عدم إمكانها الحديث، فإنها اعترفت، عن طريق لغة الإشارة والأصابع، بالجريمة، وشرحت المتهمة فى أثناء التحقيق معها تفاصيلها، وذلك بعد محاولتها مرات عديدة إنكار التهمة عن نفسها.

وأكدت الأم أنها قتلت الطفلتين ذبحا، ثم حاولت إشعال النيران في الشقة، ولكنها لم تتمكن وعقب فشلها قررت الانتحار بالسكين الذى استخدمته في الجريمة، وأشارت المتهمة إلى زوجها، الذى كان يقف بجوار رئيس نيابة الحوادث، وقالت إنها ارتكبت الواقعة بدافع الانتقام منه، فقررت النيابة التحفظ عليها، لحين الانتهاء من سماع أقوالها، ومعرفة ملابسات الحادث بالكامل.

وكان اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارًا، أمس الأول الثلاثاء، من شرطة النجدة، يُفيد بالعثور على سيدة مصابة بقطع فى الرقبة، ونجلتيها مذبوحتين داخل شقتهم بشارع مكة المتفرع من شارع عزالدين عمر بالهرم.

انتقل رجال المباحث الجنائية، لفحص البلاغ، وسماع أقوال الشهود، ومناقشة عدد من شهود العيان، لتحديد وضبط مرتكبي الحادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: