تعليم

رئيس الوزراء يتابع الاستعدادات للعام للدراسي الجديد بدأ من الغد

تنزيل (17)

كتب/أكرم كراني

تابع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، الإستعدادات لبدء العام الدراسى الجديد سواء غدا بالتعليم قبل الجامعي أو الجامعي على مستوى الجمهورية.
ووجه رئيس الوزراء، كافة المسؤولين عن العملية التعليمية بالإستعداد الجيد لبدء العام الدراسى بكل جدية وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لسير العملية التعليمية بانتظام من اليوم الأول.
وأجرى إسماعيل العديد من الإتصالات مع وزراء التربية والتعليم والتعليم العالى والتنمية المحلية للإطمئنان على استعدادات بدء العام الدراسى وأعمال الصيانة بالمدارس والنظافة فى محيطها وتوافر الكتب الدراسية من اليوم الأول بالدراسة، بالإضافة الى وضع النظم والقواعد المنظمة للدراسة بالجامعات المختلفة على مستوى الجمهورية والاستعدادات التى أجرتها المحافظات المختلفة لبدء العام الدراسى.
وتلقى رئيس الوزراء العديد من التقارير المختلفة حول الاستعدادات وإعداد المدارس الجديدة التى تدخل الخدمة للمرة الأولى والتى بلغ عددها ١٨٩ مدرسة، وكذلك المدارس التى جرى صيانتها.
ووجه رئيس الحكومة القائمين على العملية التعليمية بالتواجد بين الطلاب مع انطلاق الدراسة والتعرف على المشكلات والعمل على حلها أول بأول مع ضرورة توافر المقررات الدراسية وعدم تأخرها مع التشدد فى انتظام العملية الدراسية والتزام الطلاب والمدرسين بالحضور بشكل دائم بالمدارس، وكذلك ضرورة الالتزام بوضع الجداول بالجامعات والالتزام بها.
وطالب رئيس الوزراء بتوفير عناصر الأمن والدوريات الأمنية بمحيط المدارس والجامعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: