الشارع السياسى

وزير الداخلية للتلفزيون المصري:لايوجد مايعكر صفو 25يناير والارهاب عمل خسيس

images (20)

كتبت/لمياء الباجوري

قال اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، إنه لا يوجد ما يزعج جهاز الشرطة أو تثير لديه أى مخاوف من ذكرى 25 يناير التى يحق للشعب المصرى الاحتفال بها.

وأوضح عبد الغفار، فى تصريحاتٍ للتليفزيون المصرى: “مناسبة 25 يناير لا تثير لدينا أى مخاوف، لأننا واثقين من وعى الشعب وإدراكه لطبيعة المرحلة، وما تتطلبه جهود التنمية المبذولة خلال هذه المرحلة التى تتطلب المزيد من العمل، بالقدر الذى يحقق الأهداف المنشودة للشعب”.

وأضاف وزير الداخلية: “ليس لدينا أمور تزعجنا، فنحن نؤدى عملنا وفق منظومة مستقرة.. جهاز الأمن يعمل حاليًا وفق حالة من الاستقرار التام من الأداء ووفق منظومة معدة مسبقًا تضع كل الاحتمالات، ولدينا الاستعدادات الكاملة لمواجهة أى احتمالات التى لا نعتقد أن تخرج عن الأمر المألوف فى مثل هذه المناسبات الوطنية.. نحتفل بها مع الشعب ونحتفل بها كجهاز شرطة تذكرنا بالبطولات والتضحيات التى قدمها جهاز الشرطة على مدى التاريخ وسيظل يقدمها”.

وهَنَّأَ وزير الداخلية، رجال الأمن بمناسبة عيد الشرطة، وقدم لهم الشكر على جهودهم المبذولة وتضحياتهم فى سبيل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، وتابع: “تضحيات رجال الشرطة تؤكد كل يوم وطنيتهم وتجردهم التام للقيام بهذا الدور دون أى أغراض أخرى.. وتحية وتقدير لشهدائنها ومصابينا من رجال الشرطة وقواتنا المسلحة الذين يضربون كل يوم مثل للعالم كافة فى الوطنية والفداء من أجل الوطن، دون غرض أو هدف وتوفير الأمن للشعب المصرى مهما كانت التضحية”.

وأكد عبد الغفار، أن الأمر أصبح على قدر كبير من الاستقرار، مشددًا على أن ذلك لم يتحقق إلا بتضحيات رجال الشرطة وجهدهم المبذول، وتابع: “رجال الشرطة هم الجندى المجهول، يؤدون دورهم دون أن يشعر بهم أحد، وهم معرضون فى لحظة ودقيقة لأن يفقدوا حياتهم فى أى وقت”قال اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، إن الإرهاب عمل خسيس بطبيعته، ويمكن حدوث فى أى وقت، مشدداً على استعداد الجهاز الأمنى لأى أعمال إرهابية تهدف للنيل من البلاد وتمس أمن المواطن، متابعا :”لدينا الحرفية والخطط والمعلومات لمواجهته”.

وأضاف “عبد الغفار” ، قائلاً:” لدينا توقعات بحدوث بعض الأعمال فى الإطار الطبيعى الذى يحدث من فترة لأخر .. لديهم الرغبة فى التعبير عن آرائهم وهذا حق مكفول ولكن فى إطار القانون الذى ينظم حقوق التظاهر “.

وشدد وزير الداخلية خلال تصريحات للتليفزيون المصرى، على أن سقوط شهداء فى صفوف رجال الشرطة لا يرهبهم على الإطلاق كون ذلك عملهم وواجبهم تجاه الشعب المصرى، وتابع:” وسيظل جهاز الشرطة يؤدى مهما كانت التضحيات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: