حوادث وقضايا

في حادثة غريبة من نوعها عضو بحزب النور السلفي يقتل عائلتة بعد دعوتهم علي العشاءويفر هاربا

images-29كتبت لمياء الباجوري
أطلق عضو بحزب النور، بقرية “أويش الحجر” مركز المنصورة بالدقهلية، أمس، النار على رأس زوجته وطفليه، ما تسبب في مصرع الطفلين وإصابة الأم.

كان اللواء سعيد شلبي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من الرائد عبدالكريم عوض، رئيس نقطة شرطة مستشفى الطوارئ بالمنصورة، بوصول كلا من (شهيرة عبدالسميع رجب-38 عاما)، وطفليها (يوسف عماد البلجيهي- 12 عاما)، وشقيقته (سارة، 10 أعوام)، وتم نقلهم للعناية المركزة بالمستشفى.

وانتقلت قوة من مباحث المنصورة، بقيادة الرائد رامي الطنطاوي، رئيس المباحث، والنقيب محمد صبحي، معاون المباحث، إلى مكان الواقعة وتبين أن الزوج يدعى (عماد عبدالرحمن البلجيهي- 41 عاما)، صاحب مزرعة دواجن، وأنه طلب من زوجته وأطفاله أن يركبوا سيارته لشراء بيتزا، وأثناء عودته سلك طرق مظلم باتجاه مزرعته، وأوقف السيارة ثم نزل منها، وأطلق النار على زوجته وابنته ونجله وترك طفلة صغيرة لم يطلق عليها النيران، ثم ركب سيارته مره أخرى وتوجه لمحل إقامته واستوقف السيارة أمام منزله وفر هاربا.

وأكد مصدر طبي، أن الزوجة نجت من الموت، بعد أن اخترقت الرصاصة رأسها بجوار الأذن، ولم تصب المخ، إلا أن الطفلين كانت الإصابة مباشرة في المخ ووصلا إلى المستشفى في حالة خطرة وحاول الأطباء إنقاذ حياتهما ولكن دون جدوى، وتم حجزهما في غرفة الإفاقة لفترة إلا أنهما توفيا بعد ذلك.

وبسؤال الشهود بمنطقة سكن العائلة وتواجد السيارة رقم (د.و.ج 7451)، وفحصها وجدت آثار دماء.

وقالت الطفلة (روان عماد عبدالرحيم البلجيهي- 6 سنوات بالصف الأول الابتدائي)، ” والدي أصّر على تناول العشاء بمدينة المنصورة بأحد مطاعم البيتزا، واصطحبنا بطريق مزرعة الدواجن الخاصة بنا، وقام بإيقاف السيارة، وأطلق النار على أمي وأخي وأختي، ثم عدنا إلى منزلنا وتركني فقمت بالصراخ وأنا داخل السيارة حتى تجمع الجيران”.

وتوجه مجموعة من ضباط البحث الجنائي لمزرعة المتهم، وتبين وجود 4 طلقات نارية منها طلقة عليها آثار دماء تم التحفظ عليها، كما تم تفتيش مسكن الأسرة، وعثر على كارنيه عضوية حزب النور، ولم تتمكن المباحث من سؤال الأم لحالتها الخطيرة.

وقال مصدر أمني، إنه بتفتيش سيارة الزوج، التي وقعت بداخلها الجريمة، عثر على كارينه باسمه وأنه عضو بحزب النور، بالإضافة إلى بعض الأوراق الخاصة بالحزب، مؤكدًا أنه اختفى بعد الجريمة.

وتشكل فريق بحث بقيادة اللواء السعيد عمارة، مدير المباحث، لكشف غموض الحادث والقبض على الزوج المختفي، وحرر محضر رقم 51/5759 جنايات المركز، وتم تحريز الطلقات والتحفظ على السيارة للعرض على نيابة مركز المنصورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: