حوادث وقضايا

الغاء اجازات رجال الشرطة خلال العيد وتخصيص ارقام للاستغاثات

تنزيل (23)

كتبت/لمياء الباجوري

الجمعة 17.07.2015
عقد اللواء سعيد طعيمة مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، اجتماعا مع مساعديه وضباط وأفراد الادارة، لوضع خطة مرورية استيعاب حركة السيارات خلال ايام العيد.

وقال اللواء سعيد طعيمة فى تصريحات صحفية ” أن الإدارة العامة للمرور مستعدة لاستقبال الكثافات المتوقعة خلال أيام العيد بجميع الطرق والمحاور الرئيسية.

وأضاف طعيمة أنه تم إلغاء جميع إجازات الضباط خلال أيام العيد وإعلان حالة الطوارئ بالإدارة مثلها مثل باقى إدارات الوزارة.

وأكد طعيمة أنه سيكون هناك تكثيف للخدمات المرورية على كافة الطرق، وتفعيل دور خدمة الإغاثة لتلبية احتياجات المواطنين فى حالة حدوث أي طارئ، ومراقبة السرعة بالحملات الرادارية المتحركة، وتكثيف الحملات الخاصة بضبط قائدى المركبات متعاطي المواد المخدرة.

وأضاف طعيمة أن الخطة تعتمد أيضا على الربط بين جميع إدارة المرور على مستوى الجمهورية لتنظيم الخدمات المرورية على مداخل ومخارج القاهرة من خلال غرفة العمليات المركزية بالإدارة.

وأكد طعيمة أن أيام العيد ستشهد انتشار لرجال المرور على مدار الـ24 ساعة على جميع المحاور والطرق الرئيسية والسريعة لتسير الحركة وعدم حدوث كثافات.

وأشار طعيمة إلى أن الإدارة خصصت أرقام لتلقى شكاوى المواطنين والاستغاثات على الطرق السريعة وهى01221110000 / 24021233 مؤكدا أن هذه الأرقام مخصصة لمساعدة المواطنين فى حال حدوث حوادث أو أعطال على الطرق السريعة وهى تعمل على مدار الـ24 ساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: