الشارع السياسى

الرئيس السيسي يلتقي كبار رجال الاعمال البرتغالين

img_1396

كتب/محمد عبداللة

اعلن السفير علاء يوسف، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، تفاصيل لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع كبار رجال الأعمال البرتغاليين، فى مقر إقامته بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وأضاف المتحدث باسم رئاسة الجمهورية فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، أن اللقاء تناول فرص الاستثمار والتعاون الدولى، حيث تم طرح الفرص الواعدة لتعزيز التبادل التجارى بين القاهرة ولشبونة، وزيادة الاستثمارات فى مصر.

وأوضح أن عدد كبير من الشركات البرتغالية العاملة فى مجالات الانشاءات والبتروكيماويات والصناعات الهندسية وتكنولوجيا المعلومات شاركت فى اللقاء.

وأشار “يوسف” إلى أن اللقاء كان فرصة لمناقشة جميع التطورات والقرارات الأخيرة التى تم اتخاذها فى مصر لتشجيع الاستثمارات، والجهود التى تقوم بها الحكومة لتحسين مناخ الاستثمار، وجعله أكثر جاذبية من خلال تقديم المزيد من الحوافز.

وتابع: “تم عرض قرارات المجلس الأعلى للاستثمار، وإيضاح الهدف منها خلال اللقاء، كما تم مناقشة القرارات الأخيرة بعد قرار تعويم الجنيه المصرى وتحرير سعر الصرف”.

واستطرد قائلاً: “كان هناك اهتمام من ممثلى مجتمع الأعمال البرتغالى للتعرف على الفرص الواعدة للاستثمار، والبعض منهم تحدث عن نيته فى توسيع نشاطه فى مصر”

الرئيس السيسى من البرتغال: الشعب المصرى أساس الحفاظ على استقرار بلاده بالفيديو..السيسى يلقى محاضرة حول مكافحة الإرهاب بالأكاديمية العسكرية بالبرتغال رئيس البرتغال يستقبل الرئيس السيسى بالقصر الجمهورى بلشبونة

السيسى يستعرض مع رجال أعمال برتغاليين الفرص الاستثمارية فى مصر

بالفيديو..السيسى يتوجه للأكاديمية العسكرية بالبرتغال لإلقاء محاضرة عن مكافحة الإرهاب

خلال كلمته أمام منتدى الأعمال المصرى البرتغالى بحضور الرئيس السيسى..وزير الصناعة: نستهدف نقلة نوعية فى العلاقات التجارية والاقتصادية مع البرتغال..وإنشاء مجلس أعمال مشترك وخط طيران مباشر بين البلدين

السيسى فى زيارة تاريخية للبرتغال.. الرئيس يضع باقة زهور بكاتدرائية “جيرونيموس” ويعقد جلسة مباحثات مع نظيره البرتغالى بقصر “بيليم”.. و”دى سوزا” يعلن دعمه لمسيرة مصر ويمنح الرئيس وسام الأمير “انريكيه”

السيسى فى كلمته بمأدبة عشاء أقامها رئيس البرتغال على شرفه:الشعب المصرى يثمن بقوة مواقف البرتغال المتوازنة تجاه التطورات بمصر.. استقرار أوروبا مرتبط بأمن القاهرة.. وننفذ برنامجا طموحا للإصلاح الاقتصادى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: