الشارع السياسى

الرئيس السيسي لعمرو اديب :نعيش في بقايا دولة وعن شباب الالتراس انا مابزعلش من ولادي

تنزيل (51)

كتب/محمد عبدالله

في برنامج الاعلامي عمر اديب فاجأ الرئيس عبد الفتاح السيسي الإعلامي عمرو أديب بإجراء مداخلة هاتفية في برنامجه “القاهرة اليوم” المذاع على قناة “أوربت”، مساء الاثنين 1 فبراير حيث عمل مداخلة هاتفية علي الهواء مباشر وعلق الرئيس علي احداث يوم الاثنين التي وقعت علي ملعب مختار التتش حيث علق الرئيس القاء القبض على رسام الكاريكاتير إسلام جاويش.

فيديو مداخلة السيسي لبرنامج عمر اديب

حيث قال السيسي: “أنا مش زعلان من إسلام جاويش”.

وفي نفس السياق اكد السيسي أن البلد كادت تنهار في عام 2011 وكانت بقايا دولة، لكنها الآن بدأت في التعافي، مطالبا الجميع بالتكاتف من أجل البلد، مشددا أن استراتيجيته في الأربع سنوات لرئاسته هي منع انهيار الدولة.

وعن الأولتراس في الذكرى الرابعة لمذبحة بورسعيد، قال السيسي: “كنت متواجدا في موضوع الأولتراس حادث بورسعيد، ومثلما تقول لا يوجد حاجة اتمسكت، لا توجد حقيقة تستطيع أن تقول ماذا حدث وبدقة تطمئن نها”.

فيديو مداخلة السيسي في برنامج الاعلامي عمر اديب :-

واقترح السيسي تكوين لجنة من شباب الأولتراس يختارونهم فيما بينهم للعمل في تقصي الحقائق حول هذه الحادثة، وأضاف: “أود توجيه رسالة إلى مجموعة الأولتراس… صدري لا يضيق أبدا بأولاد مصر”.

وأردف “حاليا نحن لا نعرف كيفية التواصل مع شباب مصر. ونحن نبذل كل جهدنا للتفاهم معهم”، وأتم “صدقوني لا أحزن من أي شخص أو أغضب، أنا ممكن أزعل عليه أو على أنفسنا، بأن حالنا أصبح هكذا… لا يوجد بشر يجتمعون على قلب رجل واحد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: