الكوره والملاعب

المصري طارللكونفراليه والأهلي في مواجهه بيدفيست ولاعب رينجرزيقول ان الزمالك فريق سهل للغايه

متابعه يحيي الجمل ،

ابراهيم عاطف

يغادر فريق المصري القاهرة اليوم في طريقه للعاصمة المالية باماكو لمواجهة دجوليبا المالي في ذهاب دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية يوم 12 مارس الجاريIMG_2201.

تضم البعثة 35 فرداً سافر منهم بالفعل كل من المهندس محمد قابيل عضو مجلس الإدارة ووليد بدر إداري النادي للتنسيق مع السفارة المصرية هناك والاطمئنان علي إقامة الفريق وأماكن التدريب والحصول علي معلومات عن الفريق المالي.

وحصل دجوليبا علي لقب الدوري المالي 22 مرة وتوج بالكأس 19 مرة وشارك في الكونفدرالية الأفريقية أربع مرات وصعد لدور الثمانية عامي 1995 و2002.

ومن المقرر أن تقام المباراة علي ملعب هيرما كونو الذي يتسع إلي ألفين متفرج فقط علي أن تقام مباراة العودة يوم 18 مارس الجاري باستاد الإسماعيلية.

الاهلي

IMG_2202قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، بقيادة حسام البدرى، الدخول فى معسكر مغلق اليوم الأربعاء، استعدادًا لمباراة بيدفيست الجنوب إفريقى، المقرر لها 11 مارس الجارى، ضمن ذهاب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يقيم الأهلى بأحد الفندق القريبة من استاد السلام، الذى يستضيف المباراة، على أن يخوض الفريق مرانه على نفس الملعب.

ويسعى الجهاز الفنى للفريق الأحمر، لفرض حالة من التركيز الشديد قبل المباراة، التى ستقام ضمن افتتاح مباريات الأهلى فى البطولة الإفريقية.

الزمالك

IMG_2204يرى اجودا جودين لاعب وسط فريق اينوجو رينجيرز النيجيري، أن الزمالك ليس بالخصم القوي كما يتصور البعض، مشددا أنهم قادرون على تخطي عقبة الأبيض.

وسيحل الفريق النيجيري ضيفا على الزمالك يوم 12 من الشهر الجاري في ذهاب الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال افريقيا.

وقال اللاعب من خلال تصريحات لصحيفة فانجارد النيجيرية إنه من السهل تجنب الخسارة في القاهرة وعبور الأبيض إلى الدور الـ16.

وأضاف اللاعب: “لا أعتقد أن الزمالك سيكون فريقا قويا، سنذهب للقاهرة نبحث عن التعادل، وهو الذي سيسهل المهمة في نيجيريا.”

وأكمل: “نحن نثق في أنفسنا، وأعرف أنه يمكن تجنب الخسارة في القاهرة.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: