الشارع السياسى

محلب :نحترم ونقدر امناء الشرطة لكن وضع البلاد لايسمح باي احتجاجات

FB_IMG_1440366207914

كتبت:لمياء الباجوري
قال المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إنه مؤمن بأن إصلاح الجهاز الإداري للدولة لن يتم إلا إذا بدأنا من الوحدة المحلية في أقصى قرى من صعيد مصر.
وأضاف محلب، في مداخلة هاتفة له ببرنامج “الحياة اليوم”، مع الاعلامية لبني عسل، أنه يسعى إلي تنظيم زيارات مفاجئة للوحدات المحلية فى القرى والريف، للوقوف عليها ومراقبة أوضاعها، واتخاذ إجراءات إصلاحية فوراً تطويرها.
وأوضح محلب، أن الحكومة لن تقف مكتوف الأيدي، وستتخذ خطوات ملموسة، تجعل المواطن يشعر بتغيير فى أداء الحكومة، واصفاً أداء الحكومة بأنه “جيد” ومقبول.
وعن أزمة تظاهرات أمناء الشرطة بمحافظة الشرقية، قال محلب، إن أمناء الشرطة من أبناء الوطن، نعتز بهم ونقدرهم، ونحترم مطالبهم، ولكن الظرف الذي يمر به البلاد لن يسمح بأي احتجاجات ومظاهرات تعطل حركة الانتاج، أو تعطي صورة سلبية عن مصر، بانها غير مستقرة أوغير آمنة، خاصة أن جهاز الشرطة هو الدرع الواقي للوطن بأبنائه الأفراد والأمناء والضباط .
وأضاف إنه سيتم دراسة مطالبهم، قائلا: “نسعى جاهدين لتنفيذها، طالما كانت عادلة، ومعبرة، ولكن لن نسمح بالعودة الى الوراء، ونسعى في طريقنا بكل جهد ومثابرة” .
وعن دعوات تنظيم مليونية اعتراضاَ على قانون الخدمة المدنية، قال محلب، “كلامي ينطبق على كافة أبناء الوطن بقطاعاه المختلفة، والظروف التي تمر بها البلاد غير مناسبة لتنظيم أي وقفة احتجاجية تعوق حركة الانتاج”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: