الكوره والملاعب

نجل محلب يحصد الميدالية الذهبية في بطولة الترايثلون بالغردقة ويكرم من محافظ البحر الاحمر

 

 

 

 

images-184كتب : لمياء الباجوري
حصل محمد إبراهيم محلب، نجل رئيس مجلس الوزراء، المركز الأول والميدالية الذهبية، في منافسات بطولة إفريقيا لـ”الترايثلون”، والتي استضافتها مدينة الغردقة، الذي ظهر بمستوى أداء متميز بالرغم من مشاركته لأول مرة في بطولة دولية.

وكرم اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، مساء أمس، الفائزين في بطولة إفريقيا؛ للترايثلون الغردقة 2015 والمؤهلة لإولمبياد ريودي جانيرو المقرر إقامتها في البرازيل 2016.

وأكد خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن هذه البطولة تبعث برسالة طمأنينة لكل دول العالم بالإضافة إلى أنها تعتبر وسيلة غير مباشرة للتتروج السياحي لمنتجعات البحر الأحمر في بلدان الدول المشاركة بها.

وقال أحمد ناصر رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي للترايثلون، إن البطولة تقام أيضاً في العام المقبل على أرض البحر الأحمر.

وأقيمت البطولة بمنتجع سهل حشيش بمدينة الغردقة، على مدار يومين، وينظمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الاتحاد المصري والاتحاد الإفريقي للترايثلون، تحت رعاية محافظة البحر الأحمر، وشارك بها 320 لاعبًا ولاعبة من 32 دولة من مختلف دول العالم.

يذكر أن الترايثلون لعبة ثلاثية “السباحة ، ركوب الدراجات، الجري”، ويسبح اللاعب لمسافة 200 متر ثم ركوب الدراجة لمسافة 4 كم، وتختم بالجري لمسافة 5 كم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: