الكوره والملاعب

وزير الرياضة يفتتح صالة مدرسة الرمى لألعاب القوى باستاد القاهرة

 

GetAttachment-5
ارشيف

افتتح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الأربعاء صالة تدريب مدرسة الرمى لألعاب القوى باستاد القاهرة بعد تجديدها.

يذكر أن تلك الصالة قد أنشئت سنة 1999 في عهد الوزير على الدين هلال، وأخرجت العديد من الأبطال في ألعاب القوى أمثال ياسر فتحى وعمر الغزالى ومحسن عناني ومصطفى عبد المعطي وعلاء الدين العشري ومحمد حمزة وأحمد طارق.

وتأتى أهمية الصالة في إعداد أبطال مصر في العاب القوى “إيهاب عبد الرحمن ومصطفى الجمل” والمتأهلين بالفعل إلى أوليمبياد ريو 2016.

ووجهه الوزير، بتوفير كل متطلبات الاتحاد واللاعبين وتزويد الصالة بالاجهزة اللازمة لاعداد اللاعبين الى الأوليمبياد بالإضافة الى تكييف الصالة.

كان في استقباله الدكتور وليد عطا رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى وأعضاء مجلس الإدارة وتوجه رئيس الاتحاد بالشكر الى وزير الرياضة على دعمه الدائم والمستمر للاعبي المنتخب المصري للألعاب القوى والذى يعطى الدافع الكبير للاعبين على تحقيق افضل النتائج خلال الفترة القادمة.

حضر الافتتاح الدكتور أشرف صبحى مساعد وزير الشباب والرياضة والمهندس شريف العريان عضو مجلس اللجنة الأوليمبية رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث والدكتور علاء مشرف نائب رئيس اللجنة الأوليمبية رئيس اتحاد تنس الطاولة واللواء على درويش رئيس هيئة استاد القاهرة بالإضافة إلى لاعبى ومدربي المنتخب القومى لألعاب القوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: