الشارع السياسى

الفريق صدقي صبحي :العاشر من رمضان ستبقى يوما عظيما في تاريخ القوات المسلحة

images

كتبت/لمياء الباجوري

أكد الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن ذكرى العاشر من رمضان ستظل يوماَ عظيما في تاريخنا العسكري والوطنى، تجسيدًا لقوة الإرادة وصلابة العزم، وحكمة القرار، ورمزا لالتفاف الشعب حول قواته المسلحة، ليتحقق أكبر انتصار عسكري للعرب في العصر الحديث.
ووجه القائد العام التحية لجيل أكتوبر ولأرواح الشهداء الذين أعلوا الإرادة الوطنية، وحرروا الأرض، واستردوا لمصر عزتها وكرامتها، مؤكدا أن القوات المسلحة ورجالها يعاهدون الله، والوطن، والشعب العظيم، أن يظلوا عينا ساهرة على أمن مصر واستقرارها والوفاء بالمهام والمسئوليات التي كلفهم الشعب بها، وأن تظل القوات المسلحة دائمًا درعًا قويًا لمصر، يحمي أمنها القومى، ويصون مقدساتها وسلامة أراضيها.
جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها اللواء أح أحمد أبوالدهب مساعد وزير الدفاع، نيابة عن القائد العام، خلال الاحتفال الذي أقامتة القوات المسلحة بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان.
بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ أيمن عقل، وألقى الشيخ خالد الجندي من علماء الأزهر الشريف كلمة أكد فيها أهمية استعادة نفحات هذه الذكرى العطرة في نفوس المسلمين؛ لتكون نبراسًا يضىء لهم الطريق نحو الحق والعدل، ويدعو إلى التضحية، وإنكار الذات والعمل الجاد لتخطي المصاعب والتحديات التي يمر بها المجتمع.
حضر الاحتفال عدد من القادة والضباط، وضباط الصف، والجنود بالقوات المسلحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: