مال واعمال

زعيم الأغلبية بالبرلمان الألماني : لابد أن يساند العالم مصر فى مكافحتها للإرهاب

شدد زعيم الأغلبية بالبرلمان الألماني فولكر كاودر علي ضرورة أن يساند العالم مصر في مكافحتها للإرهاب، مؤكدا أن العالم يتعرض لتهديدات إرهابية دون استثناء ولابد من التكاتف الدولي.img_1733
وأشاد كاودر – في مقابلة خاصة مع قناة النيل للأخبار على هامش زيارته للقاهرة تم إذاعتها كاملة اليوم الأحد- بدور مصر في العمل علي استقرار ليبيا في ظل الأوضاع الراهنة .
وقال “إنه بحث مع الرئيس عبد الفتاح السيسي الأوضاع الإقليمية في مختلف الدول ، بالإضافة إلى بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وألمانيا من جهة وبين مصر وأوروبا من جهة أخري، مؤكدا أن علاقات القاهرة وبرلين ممتدة ومميزة ونسعي إلي ايصال رسالة للشعب المصري أن ألمانيا ترغب في الارتقاء بهذه العلاقات ونرغب في المشاركة في المشروعات التي تدعم طاقة الشباب.
وأوضح كادور أن ألمانيا تسعي إلي مرحلة جديدة من البناء والعمل المشترك في العلاقات بين القاهرة وبرلين للخروج بأفضل النتائج، متوقعا مرحلة جديدة من العلاقات خلال الأسابيع المقبلة.

ورأى أن الإصلاحات الاقتصادية التي اتخذتها مصر مؤخرا جريئة وضرورية، مشيدا باستجابة الشعب ومساهمته فيها وثقته في أنها ستؤدي إلي مستقبل أفضل للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: