اهل الفن

وفاة الممثل الأمريكي روبين ويليامز .. واشتباه في انتحاره

في الممثل الأمريكي الشهير روبين ويليامز في منزله بولاية كاليفورنيا عن عمر يناهز 63 عاما وسط الاشتباه بانه مات منتحرا.

152129

 

وكان ويليامز الذي اشتهر بالاعمال الكوميدية والدرامية أيضا يعاني من اكتئاب حاد في الفترة الاخيرة.
وقالت مصادر بالشرطة الأمريكية إن ويليامز وجد ميتا في منزله حيث بدأت الشرطة إجراء التحقيقات. وكان ويليامز فاز بالأوسكار عام 1998 كما فاز بجائزة ايمي عام 1987 بينما فاز بالجولدن جلوب أربع مرات.
ويعد ويليامز أسطورة الكوميديا الأمريكية، إذ بدأ ويليامز حياته كمؤدي وصلات كوميدية فردية في بعض نوادي سان فرانسيسكو وبعدها التحق باستوديوهات إن بي سي في أول دور رئيسي له في مسلسل (Happy Days) في شخصية (Mork) القادم من الفضاء الخارجي. وفي هذا المسلسل أعطيت لروبين ويليامز الحرية لارتجال معظم حواره فأدى الدور بطريقة بارعة جسديا ولفظيا.
ويرجع الفضل في شهرة روبن ويليامز إلى السينما وكان أول دور سينمائي له في فيلم (Popeye) عام (1980) ومن ثم قام بدور البطولة في عدد من الأفلام وترشح لجائزة الاوسكارفي العديدة منها إلى أن أدى دور الطبيب النفسي في فيلم Good Will Hunting وفاز عنه بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل مساعد وقدم فيلم جومانجي عام 1995، وقام ويليامز أيضا بالأداء الصوتي لعدد من الأفلام الكرتونية التي لاقت نجاحا كبيرا مثل علاء الدين والرجل الآلي واخرها (Happy Feet) وكان ويليامزقد تزوج ثلاث مرات ولدية ثلاثة اولاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: