الكوره والملاعب

بالصور.في يوم العبور سعود بطل مونديال القضاه شرقيه

الشرقيه محمد عبدالله،يوسف دعبس،فارس فرج 

قرية ودورة القضاه هي عالم مستقل لا يعرف القليلون عنها شيئًا. عالم من الشغف والجنون والأصول والمهارة والتعجب. عالم لا يمكن لك أن تنساه أبدًا طالما أن قدمك قادتك إلى هذه القريه ولو على سبيل الصدفة وشاهدت دورة القضاه فلم ولن تنسي جمهورها لكن الشيء الثابت هنا هو النظام الذي فرض على الجميع من واقع الشغف والتسلية. وتحديد الوقت المناسب لإقامة هذا العرس الجميل .

في يوم تاريخي هو يوم السادس من أكتوبر  وبحضور عمدة القضاه،الساده نواب مجلس مدينة كفرصقر العميد مجدي المالكي  والنائب خالد بدوي معشوق جماهير القضاه،رجال الاعمال عمرو عبده وإسماعيل شاهين ،ولفيف من الساده الزائرين ونخبه من الصحفيين والمصورين والقنوات الفضائيه وليد صالح المصري اليوم ،نشأت حمدي روزاليوسف ياسرمطري الوفد، حمدي عبدالعظيم اليوم السابع ،واسرة المساء نيوز .

استطاع فريق سعود المدجج بالنجوم  أن يفوز علي شباب القضاه بضربات الحظ الترجيحية بعدما انتهت المباراة بنتيجة إيجابية 3/3 واستطاع فريق سعود الفوز بركلات الترجيح والفوز بگأس البطوله 
حكم المباراه الدولي محمود معروف وعلق عليها نخبه من ألمع المعلقين اسماعيل شاهين ،محمد الغياتي، يوسف دعبس،والشحات خميس، مسيو النشاوى والمستشار زغلول مبروك، أيمن العمده.

كانت الجوائز رمزية وبشكل مناسب للاشتراك الرمزي الذي دفعته الفرق. ربما تفوز بكأس وميدالية لونها ذهبي في حالة الحصول على المركز الأول وربما تحصل على طقم رياضي كامل في بعض الأحياء. لكن الأهم أن الجمهور كان يتزايد بشكل ملحوظ، فثبات المكان وشدة التنافس كان عامًلا سحريًا لزيادة الجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: