حوادث وقضايا

امن الفيوم يقتحم واحدة من اكبر بؤر الهيروين في الجمهورية

تنزيل (53)

كتبت/لمياء الباجوري

كشفت مصادر أمنية التفاصيل الكاملة لعملية اقتحام بؤرة الهيروين بصحراء الفيوم، والتى اتخذها عدد من بدو سيناء ومرسى مطروح مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى فى تجارة المخدرات، حتى أصبحت بؤرة من أخطر البؤر الإجرامية على مستوى الجمهورية.
وأوضح المصدر أن معلومات وردت للواء السيد جاد الحق مساعد أول الوزير للأمن العام، تفيد باتخاذ عدد من تجار المخدرات وعتاة الإجرام من بدو سيناء ومرسى مطروح إحدى المناطق الصحراوية بطريق القاهرة الفيوم، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى فى تجارة المخدرات، وخصوصًا الهيروين، فضلًا عن إيواء عدد من الخارجين على القانون والمطلوبين أمنيًا.
وتم عقد اجتماع على أعلى مستوى حضره اللواء أحمد حجازى مساعد الوزير لأمن الجيزة، واللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث، وتم وضع خطة لاقتحام تلك البؤرة وتطهيرها، وضبط من فيها من تجار مخدرات وخارجين على القانون، وتمت الاستعانة بالقوات القتالية وضباط مباحث الجيزة وقطاع أكتوبر.
وتمت العملية مساء السبت الماضى فى الساعة السادسة مساءً، وتفاجأت القوات بالعناصر الإجرامية تطلق النار بكثافة صوب القوات، فتم التعامل مع مصدر النيران، واستمرت عملية الاشتباك لما يزيد على ٥ ساعات كاملة، اضطرت أجهزة الأمن خلالها إلى إغلاق الطريق ومنع السيارات من المرور حفاظًا على أرواح المواطنين، خصوصًا بعد وفاة شاب يدعى عماد قرنى تصادف مروره مستقلًا سيارة ميكروباص أثناء عملية الاشتباك.
وأسفرت عملية اقتحام تلك البؤرة الخطرة عن تصفية المدعو عيد سويلم، أحد زعماء التشكيلات العصابية التى كانت تتخذ من تلك البؤرة مسرحًا لمزاولة نشاطها المحرم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: