الشارع السياسى

وزير الدفاع يزور ابطال الحرب علي الارهاب المصابين بالمستشفيات العسكرية

FB_IMG_1469899351395

كتب/محمد عبداللهFB_IMG_1469899341528 FB_IMG_1469899358032 FB_IMG_1469899366321

الفريق أول / صدقى صبحى يزور أبطال الحرب على الإرهاب المصابين بالمستشفيات العسكرية …
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أكد الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أن أبطال القوات المسلحة والشرطة المدنية يثبتون كل يوم بما يقدمونه من بطولات وتضحيات أنهم نبت أصيل من الشعب المصرى يحملون فى أعناقهم أمانة الحفاظ على سلامة الوطن وحرية أراضيه وإعلاء كلمته وإرادته ، جاء ذلك خلال زيارته عدد من المصابين أبطال القوات المسلحة ، والذين يخضعون حالياً لتلقى العلاج .
وأكد القائد العام أن رجال القوات المسلحة مستمرون فى إجتثاث جذور الإرهاب والتطرف من أرض سيناء المقدسة ، مؤكدين شجاعة وبسالة خير أجناد الأرض فى حماية أمن مصر القومى .
وصافح القائد العام الأبطال المصابين من الضباط وضباط الصف وجنود القوات المسلحة وإطمأن على توفير أقصى سبل الرعاية الصحية لهم ، معرباً عن تمنياته بالشفاء العاجل والعودة لإستكمال مهامهم فى الدفاع عن الوطن وصون مقدساته.
ومن جانبهم أكد رجال القوات المسلحة عزيمتهم وإصرارهم والمضى قدماً فى الدفاع عن تراب مصر وحماية أبنائها من خطر الإرهاب الذى يعصف بمقدرات الشعوب ويقوض أمالها نحو البناء والإستقرار والتقدم .
حضر الجولة عدد من قادة القوات المسلحة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: