الشارع السياسى

وزير الدفاع ورئيس الأركان يلتقيان قائد القوات البحرية الكورية

تنزيل (34)

كتب/محمد عبدالله

التقى الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، الفريق أول “إم هيون سيون”، قائد القوات البحرية الكورية الجنوبية والوفد المرافق له، الذى يزور مصر حاليا، وذلك بحضور عدد من قادة القوات المسلحة.

تناول اللقاء تطورات الأوضاع التى تشهدها المنطقة، والتحديات الإقليمية والدولية الراهنة، والجهود الرامية لتحقيق السلام وحفظ الأمن والاستقرار فى المنطقة.

وخلال اللقاء، أكد القائد العام اعتزازه بعمق الروابط التى تجمع البلدين الصديقين، وتطابق الرؤى تجاه زيادة آفاق التعاون والعمل المشترك بين البلدين.

كان الفريق محمود حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، قد التقى قائد القوات البحرية الكورية الجنوبية والوفد المرافق له، وتناول اللقاء تبادل الرؤى تجاه تطورات الأوضاع على الساحتين المحلية والدولية، وانعكاساتها على الأمن والاستقرار فى ظل الظروف والتحديات الحالية التى تمر بها المنطقة، وأعرب رئيس الأركان عن تطلعه لأن تشهد المرحلة المقبلة مزيدا من التكامل والتعاون بين القوات المسلحة بالبلدين.

من جانبه، أكد قائد القوات البحرية الكورية الجنوبية، الفريق أول إم هيون سيون، حرص بلاده على عمق العلاقات العسكرية مع مصر، باعتبارها محور الاستقرار فى منطقة الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: