اخبار المحافظات

بالتعاون مع وزارة الصحة .. تنسيقية شباب الأحزاب تطلق حملة الوعى أمان

أطلقت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حملة “الوعى أمان” لدعم المراكز الطبية الحكومية، ودعم المواطنين فى العزل المنزلى بالمستلزمات الطبية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

تأتى الحملة بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان، وانطلاقا من دور تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين فى تقديم أنواع الدعم والمشاركة من أجل المواطن المصرى، وتزامنا مع الذكرى الثانية لتأسيس التنسيقية.

وشكلت التنسيقية، غرفة عمليات مركزية للمبادرة لمتابعة عدد 19 غرفة عمليات فرعية بالمحافظات كمرحلة أولى، تضم عددا كبيرا من المتطوعين والمتطوعات من شباب الأحزاب والسياسيين.

وتستهدف الحملة إطلاق أكبر شبكة من المتطوعين للقيام بالتوزيع والتوصيل المنزلى لبروتوكول العلاج المنصرف من الوزارة للمخالطين والمعزولين منزليا، وتنفيذ العديد من حملات التوعية المتعلقة بضرورة الالتزام بارتداء الكمامة كوقاية من تلك الجائحة.

وتأتى الحملة لإدراك التنسيقية لأهمية التكاتف المجتمعى بكياناته لدعم الجهود المبذولة من الدولة للعبور من تلك الأزمة العالمية، واستكمالا لعدد من الأنشطة السابقة والمستمرة لدعم الأطقم الطبية فى مواجهة جائحة كورونا ومنها مبادرة البالطو الأبيض.

وأعربت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن شكرها لوزارة الصحة متمثلة فى الوزيرة هالة زايد، وديوان الوزارة على توجيه مديريات الصحة فى المحافظات بالتعاون مع الشباب الحزبى لتلبية احتياجات أهالينا المصابين والمخالطين.

ودعت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدنى لدعم المراكز الطبية والعلاجية والمستشفيات الحكومية بجميع أنواع الاحتياجات الطبية اللازمة والضرورية لعلاج ومتابعة مرضى فيروس كورونا.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: