الشارع السياسى

وزير الداخلية والقادة العسكرين يشرحون للرئيس السيسي تفاصيل الخطة الامنية لمواجهة الارهاب

 

اجتماع الرئيس مع القادة العسكريين
اجتماع الرئيس مع القادة العسكريين

 

 

الخميس 16-04-2015|
كتبت/ لمياء الباجوري
عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتماعًا هامًا بمقر رئاسة الجمهورية، صباح اليوم الخميس، حضره اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، ورئيس المخابرات العامة، وعدد من القادة العسكريين والأمنيين، وذلك للمرة الثانية خلال أقل من 10 أيام.
واستهل الرئيس الاجتماع بتوجيه التحية والتقدير لذكرى شهداء مصر الأبرار من رجال القوات المسلحة والشرطة الذين جادوا بأرواحهم من أجل الوطن، مؤكدًا أن الدولة لن تنسى أبناءهم وعائلاتهم، وأشاد بما يقدمه رجال القوات المسلحة والشرطة من تضحيات من أجل الحفاظ على الأمن القومى واستقرار المجتمع‏، لاسيما في ظل العمليات الإرهابية الآثمة التي تستهدف مقدرات الشعب المصري والمؤسسات العامة والخاصة وممتلكات المواطنين الأبرياء ومقرات الأجهزة الأمنية والشرطية، وأكد الرئيس على أن مثل هذه الأعمال الغاشمة لن تزيد المصريين إلا إصرارًا على تحقيق طموحاتهم من أجل بناء مصر المستقبل واستعادة موقعها اللائق بين دول العالم.
وشهد الاجتماع استعراضًا لتطورات الأوضاع الأمنية الداخلية، وكذلك الاستعدادات والخطط التي أعدتها مختلف أجهزة الأمن لمواجهة الأعمال الإرهابية.
وكشفت مصادر أمنية عن تقديم وزير الداخلية تفاصيل خطة أمنية شاملة للتعامل مع العناصر الإرهابية على كل المحاور خاصة التي تستهدف أبراج ومحولات الكهرباء على مستوى جميع المحافظات اسمتها المصادر الأمنية “تأمين الضغط العالي”.
وأضافت المصادر، إن تفاصيل الخطة التي شرحها الوزير للرئيس ترتكز على تشكيل مجموعات أمنية مدعومة باحدث الاسلحة والمقاتلات والضباط اامدربين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: